أخبار مصرسلايد

حالة الطقس الأيام المقبلة وأماكن سقوط الأمطار

حالة الطقس الأيام المقبلة
حالة الطقس الأيام المقبلة

حالة الطقس الأيام المقبلة.. أكد خبراء الأرصاد الجوية أن التحسن النسبي والتدريجي في الأحوال الجوية سيستمر لمدة خمسة أيام ، تكون خلالها الرياح أقل حدة مما هي عليه اليوم ، وسترتفع درجة الحرارة بشكل طفيف للغاية.

كما ستنخفض فرص هطول الأمطار في المناطق الداخلية، و سيبقون خفيفًا إلى متوسط في بعض المدن والمحافظات الساحلية حتى نهاية يوم السبت.

وأضاف الخبراء أنه يتحسن تدريجياً نهاية الأسبوع، وهناك حالة طقس على السواحل الشمالية ستتم مناقشتها منتصف الأسبوع ، حتى تكون دقة التنبؤات أفضل.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس من السبت حتى الخميس المقبل 10 فبراير ، حيث تشهد البلاد طقسًا باردًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ،

وحرارة معتدلة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد جدا في الليل من كل مكان و تصل إلى نقطة الصقيع في شمال الصعيد ووسط سيناء ، وتتشكل الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

إقرأ أيضًا: “حتى كده طالعة قمر”.. ياسمين عبدالعزيز تفاجئ جمهورها بإجرائها عملية تجميل “فيديو”

حالة الطقس الأيام المقبلة

السبت 5 يناير 2022:

يظهر الضباب المائي في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد،

وأمطار خفيفة إلى متوسطة على الساحل الشمالي وشمال الوجه البحري في فترات متقطعة،

ونشاط الرياح على المناطق الساحلية الشمالية الشرقية وجنوب سيناء بشكل متقطع.

حالة الطقس الأيام المقبلة
حالة الطقس الأيام المقبلة

الأحد 6 فبراير والاثنين 7 فبراير:

ضباب مائي على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء ٨ فبراير:

يظهر الضباب المائي في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق أقصى غرب مصر.

ونشاط الرياح في المناطق الساحلية الشمالية الغربية في شكل متقطع.

الأربعاء 9 فبراير والخميس 10 فبراير

تسقط خفيفة على المناطق الساحلية الشمالية وشمال الوجه البحري بشكل متقطع.

حالة الطقس الأيام المقبلة
حالة الطقس الأيام المقبلة

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى