أخبار مصرسلايد

حالة الطقس اليوم.. أمطار غزيرة على هذه المناطق بالجمهورية

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. يشهد طقس اليوم استمرار عدم استقرار الأحوال الجوية في البلاد ، مصحوبة بأمطار غزيرة في عدة مناطق مصحوبة برياح نشطة وهبوط ملحوظ في درجات الحرارة في عموم البلاد.

حالة الطقس اليوم

وأفادت هيئة الأرصاد الجوية ، أن طقس اليوم يشهد استمرار فرص هطول أمطار رعدية معتدلة إلى رعدية في مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري في مناطق “مطروح – الإسكندرية – كفر الشيخ – دمياط – بورسعيد – العريش”.

يصاحبها نشاط البرد والرياح على فترات. بشكل متقطع كما يشهد طقس اليوم استمرار احتمالية هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة في مناطق متفرقة من خليج السويس وسيناء “رأس غارب – الزعفرانة – نخل – كاترين” على فترات متقطعة.

شاهد أيضًا: دراسة تكشف عن مفاجأة للأشخاص الحاصلين على لقاح أسترازينكا وفايزر

بينما سيكون المطر خفيفًا خلال طقس اليوم ، في مناطق منفصلة في جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة. أما بالنسبة للطقس اليوم بخلاف موجة الأمطار فالطقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، وحرارة معتدلة في جنوب سيناء وجنوب البلاد تميل إلى البرودة في الليل بشكل عام.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى