ثقافة و فن

حبس الراقصة جوهرة سنة بتهمة التحريض على الفسق

حبس الراقصة جوهرة سنة بتهمة التحريض على الفسق
الراقصة جوهرة

طتب | شادي زعبل

قضت محكمة جنح الجيزة اليوم بحبس الراقصة جوهرة سنة مع الشغل والنفاذ وذلك بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز للجمهور.

وكانت قوات الأمن قد تمكنت من ضبط الراقصة الروسية ايكاترينا اندريفا، وشهرتها جوهرة، أثناء قيامها بالرقص في ملهى ليلي بالجيزة، وذكرت التحريات أن قرار ضبط الراقصة كان في فبراير 2018، وذلك بعدما تم فحص الفيديو، وتبين أن الراقصة لم تكن ترتدي بدلة رقص مطابقة للمواصفات.

وانطلقت مأمورية من المباحت قيادة رئيس مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار وضباط بالإدارة، من ضبط الراقصة، وتم إخطار المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وإحالة الراقصة للنيابة وباشر التحقيقات نيابة قسم الجيزة، ووجهت النيابة للراقصة تهمة التحريض على الفسق.

تعليق محامي الراقصة جوهرة

قررت محكمة جنح الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس الراقصة الروسية ايكاترينا اندريفا، الشهيرة بجوهرة سنة مع الشغل والنفاذ، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز.

وقال بسام عبد المنعم مدير أعمال الراقصة: إن هذا الحكم عن القضية القديمة التي اتهمت فيها في فبراير 2018.

وأوضح: محامي جوهرة يقوم بعمل استئناف على الحكم لأنه ليس حكمًا نهائيًا.

ونفي باسم أن يكون هناك أي تأجيل لحافلاتها أو تعاقداتها.

يذكر أن مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار قامت بضبط الراقصة، جوهرة في فبراير 2018، وإحالتها إلى النيابة بتهمة التحريض على الفسق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى