أخبار الشرقيةسلايد

حبس العمة المتهمة بقتل طفلة شقيقها في الشرقية

فتاة 2

قررت نيابة أبوحماد بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس العمة المتهمة بذبح نجلة شقيقها الطفلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل، كما قررت النيابة حبس شقيقتها التي ساعدتها في الهروب 4 أيام.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من العميد عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة أبوحماد، بتلقيه بلاغا بعثور أسرة على طفلتهم م.ر 5 سنوات مذبوحة داخل المنزل.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوحماد وضباط البحث الجنائي بالمديرية إلى القرية وتم سؤال شهود العيان، وتوصلت المعلومات والتحريات الأولية إلى قيام عمة الطفلة بارتكاب الواقعة وتبين أنها تعاني من مرض نفسي وقامت شقيقتها بمساعدتها في الهروب فور اكتشاف الواقعة، وتم إحالتهما إلى نيابة أبو حماد العامة برئاسة المستشار أحمد البدري وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتم التحفظ على جثة الطفلة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة ونوعها وكيفية حدوث الجريمة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى