أخبار الشرقية

حبس طالب أزهري لتعديه جنسياً على طفلة بفاقوس

435635622566

 

 

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة فاقوس العامة اليوم بإشراف المستشار «وليد جمال» المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبس طالب بكلية الشريعة والقانون، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لتعديه جنسياً على طفلة عمرها ست سنوات، كما قررت النيابة عرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعى.

كان قد تلقى اللواء «حسن سيف» مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغًا من مأمور قسم فاقوس بورود بلاغ من «ن.م.ع» 24 سنة ربة منزل ومقيمة بالمنشية الجديدة بدائرة القسم تتهم فيه «ع.ح.ع» 22 سنة طالب بكلية الشريعة والقانون ومقيم بعزبة أبو خليل بدائرة القسم باستدراج ابنتها إلى صيدلية يعمل بها المتهم والتعدى على طفلتها  6 سنوات جنسيًا داخل الصيدلية.

حيث تم تشكيل فريق بحث جنائى وتم ضبط المتهم وبحوزته 580 قرصا مخدرا مختلفة الأنواع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن المضبوطات التى بحوزته بغرض الاتجار، تم التحفظ على المضبوطات وتم تحرير المحضر رقم« 1981» لسنة 2016 إدارى القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى