أخبار الشرقيةسلايد

حبس عاطل في الشرقية لحيازته 30 كيلو بانجو

الشرقية
حبس

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة العاشر من رمضان، قرارًا ، اليوم الجمعة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لحيازته 30 كيلوجراما من مخدر البانجو وسلاحا ناريا وذخائر.

وكان اللواء «عاطف مهران»، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من العميد «عمرو رؤوف»، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات وتحريات لقسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الشرقية، عن قيام عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، بترويج في المواد المخدرة متخذًا من دائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي وحيازة أسلحة نارية وذخائر.

اقرأ أيضًا نيابة أبوحماد تقرر حبس هارب من أحداث يناير 4 أيام على ذمة التحقيقات

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية بمنطقة ابنى بيتك بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان وبحوزته بندقية خرطوش وطلقتان لنفس العيار- 30 كيلوجراما من نبات البانجو المخدر- 15 قرصا لعقار الكبتاجون المخدر- مبلغ مالي.

وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لاستخدامه في نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى