أخبار الشرقية

حركة تنقلات بين مديري مدارس فاقوس‏

حركة تنقلات بين مديري مدارس فاقوس‏

كتب | ثروت القرم
اختتم اليوم «السيد مطاوع» مدير عام إدارة فاقوس التعليمية إجتماعاته مع مديري المدارس حيث التقى أمس بمديري المدارس الابتدائية ، و اليوم بمديري المرحلتين الاعدادية والثانوية وذلك بقاعة الاجتماعات في مدرسة فاروق نجم .

ونقل «مطاوع» إلى المديرين تعليمات اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بضرورة توزيع المدرسين على المدارس تبعا لاحتياجات كل مدرسة بحيث يكون هناك العدد الفعلي وسد احتياجات المدارس بمدرسين أكفاء لخدمة العملية التعليمية وهذا يتم بالفعل من خلال تطبيق القرار 202 الخاص بسد العجز .

أما بخصوص التعليمات التي تشير إلى ضرورة إعادة الهيكلة بالإدارات والمدارس من أجل الحفاظ على سلامة العملية التعليمية وعدم تواجد الأقارب من الدرجة الأولى في المكان الواحد ، وضرورة عدم تواجد أي عامل أو موظف أو مدرس في مكان عمله أكثر من خمس سنوات فسوف يتم إرجاء التنفيذ لضيق الوقت .

وأعلن مدير عام الإدارة أن مسابقة اختيار مديري المدارس والوكلاء والتي تبدأ صباح غد بقسم التطوير التكنولوجي لمدة ثلاثة أيام ، ستكون دون وساطة أو محسوبية من أحد وسوف يراعى فيها كافة الاشتراطات والضوابط ، مؤكدا أنه سوف يقوم بنقل مدير المدرسة الذي أمضى ثلاث سنوات في منصبه إلى مدرسة أخرى تنفيذا لتعليمات المحافظ .

حركة تنقلات بين مديري مدارس فاقوس‏3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى