أخبار الرياضة

حسام البدرى يعلن تشكيل الأهلى لمواجهة المصرى

الأهلي

كتب | شادي زعبل

أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق والذي سيواجه النادي المصري البورسعيدي مساء اليوم الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات بكأس السوبر.

وجاء تشكيل النادي الأهلي كالتالي :حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، علي معلول ، احمد فتحي ، سعد سمير.

خط الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية ، مؤمن زكريا ، وليد سليمان ، عبدالله السعيد.

الهجوم : وليد أزارو.
يقام في السادسة من مساء اليوم الجمعة مباراة الأهلي والمصري في بطولة السوبر المصري، على ملعب “هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية.

وتقام مباراة السوبر للمرة الثالثة على التوالي في الإمارات حيث خاض الأهلي البطولة في آخر نسختين عندما واجه غريمه الزمالك مرتين.

في المقابل، يشارك المصري للمرة الأولى في بطولة السوبر بعدما احتل وصافة كأس مصر العام الماضي عندما خسر من الأهلي (1-2).

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر ثلاث قنوات أبو ظبي الرياضية وأون سبورت.

ومن المنتظر أن يعلق على المباراة عبر شاشة أون سبورت كلاً من مدحت شلبي في القناة الصوتية الأولى وبلال علام على القناة الصوتية الثانية.

في المقابل، سيتولى علي سعيد الكعبي التعليق على المباراة في قناة أبو ظبي عبر القناة الصوتية الأولى، على أن يعلق عصام عبده على القناة الصوتية الثانية.

وفي الدوري السعودي، يخوض فريق التعاون والذي يلعب له الثلاثي المصري عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي لقاء مرتقب أمام الرائد والمحترف بين صفوف محمود عبد الرازق “شيكبالا” في إطار المرحلة السابعة عشر.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=0E2mzPAuSog

 

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة السوبر المصري والتي تجمع بين فريقيِّ المصري والأهلي، والمقرر إقامتها على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل.

الاتحاد أسند إدارة المباراة إلى الحكم الإماراتي عمار الجنيبي، والذي أثار الرأي العام الرياضي الخليجي في كثير من الأوقات، لذا نستعرض فيما يلي أبرز المعلومات عنه.

1- من مواليد 10 مايو 1982، وحاصل علي بكالوريوس طب أسنان.

2- انضم لسلك التحكيم عام 2003، بينما حصل علي الشارة الدولية عام 2011.

3- شقيقه هو الحكم الدولي السابق، محمد الجنيبي.

4- يجمع عمار بين هوايته في التحكيم، وعمله الأساسي كـطبيب أسنان، وهو دائم التصريح بأنه حتى بعد وصوله للقائمة الدولية للتحكيم فسيظل التحكيم هوايته بعد الطب.

5- فكر جدياً في ترك مجال التحكيم، والابتعاد عنه تماماَ، بعدما وصلت الحالة إلى درجة الإهانات والتطاول والانتقادات غير المبررة، سواء في استوديوهات التحليل، أو في المدرجات، أو حتى في الطرقات المؤدية إلى ملعب المباراة، بعد حادثة ضرب الحكم الإماراتي حمد الشيخ، حيث أكَّد أنه شعر بالندم في ذلك الوقت لدخوله السلك التحكيمي.

6- حصل على أفضل حكم في بطولة كأس الخليج، في دورته الثالثة والعشرين.

7- قاد نهائي كأس الاتحاد ( دبا الفجيرة × عجمان )، ومباريات دوري المحترفين، مباريات كأس رئيس الدولة بالإمارات.

 

للمزيد من الأخبار

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني لـ الزمالك أمام الأهلي

عبدالله السعيد يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

الطبيب المعالج لرئيس الأهلي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للخطيب

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى