أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتفقد مشروع الاسكان الإجتماعي بالزقازيق

 6
كتب | سامح المصري
تفقد محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» ، مشروع الاسكان الإجتماعي بعزبة الحريري في الزقازيق ، ذلك بحضور القيادات التنفيذية بالشرقية .
جاء ذلك أثناء افتتاح المحافظ لمسجد الرحمن  بمساكن الاسكان الإجتماعي بعزبة حريري ، عقب شعائر صلاة الجمعة ، بحضور نواب البرلمان عن دائرة الزقازيق الكتور خالد العراقي ، واللواء حسن السيد  وعدد من وكلاء الوزارة والقيادات التنفيذية للمحافظة .
وقال «صبحي ثروت»  المنفذ لمشروع الاسكان الإجتماعي بتلك المنطقة ، إن المسجد تم إنشاؤه هدية من قبل الشركة المنفذة للمشروع ، وذلك لتوفير دار العبادة بتلك المنطقة ، وأيضا لخدمة سكان الوحدات عقب الإنتهاء من عمليات الإنشاء نهاية العام الجاري .
وأضاف «ثروت» أن المشروع الإسكاني المدعوم من قبل محافظ الشرقية ووكيل وزارة الإسكان بالمحافظة ، وذلك لتوفير 90 وحدة سكنية ، وعدد من المحال التجارية .
يذكر أن هذا المشروع تم البدء فيه منذ ستة أشهر ، بعد إزلة سوق حلقة السمك القديمة ، وكان قد صرح محافظ الشرقية أن هذه الوحدات سيتم تسليمها إلي أبناء المحافظة من خلال القرعة العلانية عقب الإنتهاء من المشروع نهاية عام 2018 .

 

 

23
2 2

 

 

للمزيد:

القس «ايليا» يحضر افتتاح مسجد الرحمن بالزقازيق

محافظ الشرقية يفتتح مسجد الرحمن بعزبة الحريري بالزقازيق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى