أخبار الرياضةسلايد

حقيقة إصابة محمد صلاح قبل مباراه مصر والسنغال

حقيقة إصابة محمد صلاح
حقيقة إصابة محمد صلاح

حقيقة إصابة محمد صلاح.. كشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، حقيقة إصابة محمد صلاح قبل مواجهة السنغال اليوم الثلاثاء

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال مساء الثلاثاء في إياب الجولة الأخيرة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 .

حقيقة إصابة محمد صلاح

نقلًا عن “صدى البلد” أكد المصدر أن محمد صلاح بخير ولا يعاني من أي إصابة مشيرا إلى أن اللاعب جاهزا بشكل تام لقيادة هجوم منتخب مصر في مباراة مصر والسنغال اليوم

وغادرت مطار القاهرة الدولي، بعثة المنتخب الوطني، متجهة إلى دولة السنغال، استعدادا لملاقاة نظيره السنغالي في مباراة الإياب المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم فى قطر 2022.

وَأنهت سلطات مطار القاهرة،إجراءات سفر بعثة المنتخب الوطني، من خلال صالة 4، المخصصة للطيران الخاص تحت إشراف اللواء أشرف حافظ مدير مبنى الركاب رقم 1 بالمطار.

وخاض المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مرانه الأخير، قبل التوجه إلى السنغال، وشهد المران مشاركة رامي ربيعة وعلي جبر اللذين تم استدعاؤهما بعد إصابة محمد عبد المنعم بكسر فى الأنف وغياب محمود حمدي الونش لتراكم البطاقات.

وتغلب منتخب الفراعنة على نظيره منتخب السنغال بهدف نظيف فى ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم بقطر ٢٠٢٢

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الوطنى اليوم الثلاثاء نظيره منتخب السنغال فى لقاء الإياب بداكار ضمن منافسات الدور الحاسم لتصفيات المونديال.

وجاء هدف منتخب مصر من تسديدة لـ محمد صلاح ارتطمت بعارضة السنغال ثم اصطدمت بـ ساليو سيسه، مدافع أسود التيرانجا، وسكنت الشباك في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة.

حقيقة إصابة محمد صلاح
حقيقة إصابة محمد صلاح

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى