أخبار مصرسلايد

الحكومة تكشف حقيقة ارتفاع أسعار الكمامات والمطهرات

الحكومة تكشف حقيقة ارتفاع أسعار الكمامات والمطهرات
أسعار الكمامات

الحكومة تكشف حقيقة ارتفاع أسعار الكمامات والمطهرات.. أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بيانًا رسميًا، للرد على ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الإجتماعي بشأن ارتفاع سعر الكمامات الطبية والمطهرات، وذلك بالتزامن مع الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وخلال البيان نفى المركز الإعلامي ما يتم تداوله في هذا الشأن على مواقع التواصل الإحجتماعي، مؤكدًا على أنه لا صحة لما يتردد حول ارتفاع أسعار الكمامات والمطهرات في مصر.

وكانت الحكومة قد أعلنت عن اتخاذها كافة الاستعدادات والغجراءات لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا ومنع انتشاره أو تفشيه بين المواطنين حفاظًا على حياتهم.

حيث أكد رئيس الوزراء على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية كالكمامات والمطهرات والكحول بشكل كافي، وذلك لمنع تكرار الأزمة التي حدثت في الموجة الأولى ولتوفيرها للمواطنين بشكل مستمر.

وناشد المركز الإعلامي المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بضرورة التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها أو تداولها، وتجنب نشر الشائعات التي قد تحدث بلبة في الرأي العام.

معلنة عن أنه في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى فإنه يمكن للمواطنين التواصل مع الوزارة من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى