أخبار مصرسلايد

التعليم تكشف عن موعد إجازة نصف العام.. وهذا هو موعد الامتحانات

التعليم 2
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن غدًا الخميس 14 يناير 2021 هو آخر أيام الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021/2020.

حيث أكدت الوزارة في بيانها، على أنه من المقرر بدأ إجارزة نصف العام رسميًا في جميع مدارس مصر من يوم السبت المقبل الموافق 16 يناير 2021، موضحة أنه من المقرر استمرار الأجازة حتى يوم 20 فبراير 2021.

كما صرحت الوزارة بأنه سيتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية المقرر عقد امتحانات لها، وذلك عقب انتهاء إجازة نصف العام، أي بعد يوم 20 فبراير 2021.

ومن جانبه أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن التعديلات التي شهدتها الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري مؤخرًا، هدفها الأساسي هو تفادي فترة ذروة كوورنا ومنع انتشاره في مصر، ولحماية جميع أطراف المنظومة التعليمية.

مشيرًا إلى أنه سيتم عقد كافة امتحانات الفصل الدراسي الأول التي تم تأجيلها بعد الأجازة.

قائلًا: بعد انتهاء أجازة نصف العام الدراسي، سيتم إعادة تقدير الموقف الخاص بفيروس كورونا في مصر، ونأمل بأن يكون الوضع أفضل.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى