أخبار مصرأخبار العالمسلايد

بعد زيادة إصابات كورونا.. بيان عاجل من وزير التعليم بشأن إجازة نصف العام والامتحانات

بيان عاجل من وزير التعليم
بيان عاجل من وزير التعليم

بيان عاجل من وزير التعليم.. تساءل عدد كبير من المواطنين عن إمكانية تعطيل الدراسة في مصر، خاصةً مع زيادة اعداد المصابين بفيروس كورونا ومتحوراته المختلفة في مصر.

وفي هذا السياق، قال الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد تعطيل للدراسة ولا تأجيل للامتحانات ولا تغيير في مواعيد إجازة منتصف العام.

بيان عاجل من وزير التعليم

وأوضح “شوقي” في منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل دقة، وفقًا لتعليمات وزارة الصحة والسكان للوقاية من فيروس كورونا وتمنياتنا بالتوفيق والنجاح لكل الطلاب.

يذكر أن بيان وزارة الصحة أمس أظهر ارتفاع كبير في عدد الإصابات بفيروس كورونا

حيث أوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم تسجيل 1197 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها للفيروس ومتحوراته، لافتًا إلى وفاة 25 حالة جديدة.

وأكد أنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى