أخبار الرياضة

حقيقة انضمام «عماد متعب» للزمالك

%C2%AB%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%AF %D9%85%D8%AA%D8%B9%D8%A8%C2%BB

شهدت أروقة نادي الزمالك خلال الأيام الماضية إعادة فتح ملف التعاقد مع «عماد متعب» مهاجم النادى الأهلى خلال الميركاتو الصيفى المقبل رغم إعلان القلعة الحمراء النية لتجديد عقد اللاعب الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ، وتسببت أزمات عماد متعب الأخيرة داخل النادى الأهلى فى دخوله حسابات الزمالك مرة أخرى بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة حسام البدرى وآخرها فى مباراة السوبر أمام الأبيض بعد استبعاده من القائمة النهائية للقاء ليصبح أحد المرشحين بقوة للانضمام للقلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى.

كشف نادي الزمالك على أن عماد متعب قيمة كبيرة للكرة المصرية ووجوده فى أى نادي يمثل إضافة ولكن التعاقد معه يتوقف على أمرين الأول هو رحيله عن الأهلى بعد انتهاء عقده و الثانى موافقة اللاعب.

كما أنه سبق وحدثت مفاوضات مع عماد متعب منذ فترة كشف خلالها المهاجم عن ترحيبه بالانتقال لنادي الزمالك لكنه طلب الانتظار لحين تحديد مصيره مع الأهلى، خاصة أنه كان رحيله فى الفترة الماضية أمر وارد بقوة قبل استمراره لنهاية الموسم حيث ينتهى عقده .

وعليه فأن تجديد الأهلى لعماد متعب سيغلق ملف التعاقد معه لكن حال عدم التجديد سيفتح الزمالك أبوابه لمهاجم المنتخب الوطنى لما يمتلكه من خبرات كبيرة سواء على صعيد البطولات المحلية أو مع المنتخب الوطنى فى المحافل الدولية مشددا على قدرة متعب للعطاء لسنوات قادمة .

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى