أخبار مصرسلايد

أول تعليق لـ “صبحي كابر” على شائعة مقتله بـ13 رصاصة على يد مجهولين

صبحي كابر
صبحي كابر

نفى صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة “صبحي كابر” ما تردد من شائعات خلال الساعات الأخيرة حول مقتله، مستنكرًا انتشار مثل هذه الشائعة وهو ما زال موجودًا على رأس عمله.

ونقلًا عن موقع “مصراوي” أوضح كابر أنه بصحة جيدة ويتابع أعماله من المطعم الرئيسي ومقره منطقة روض الفرج، مؤكدًا على أنه لا توجد عداوة بينه وبين أحد تستدعي أن يتم قتله أو تصفيته.

حيث قال كابر: مش عارف أقول ايه، أكيد اللي طلع الشائعة دي ناس ولاد حلال.. أنا كل اللي سمعته أن في مشاجرة حصلت ما بين عائلتين على الطريق الصحراوي الرئيسي، وأنا ليس لي أي مزارع على الطريق الرئيسي وليس لي أي عداوات تصل إلى أن يتم قتلي بهذا الشكل.

وفي سياق متصل، كان قد نفى مصدر أمني ما يتم تداوله من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد مقتل صاحب “مطعم صبحي كابر” ، وأوضح المصدر أنها مجرد شائعات ولا صحة لها.

حيث ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بينه وبين واقعة مقتل صاحب سلسلة مطاعم مشويات شهير بالجيزة أمس على يد 4 خفراء داخل مزرعته بأكتوبر، واعتقدوا أنه صبحي كابر، وقد تداول الأخبار المغلوطة عدد من رواد مواقع التواصل.

والحقيقة أن المقتول هو شخص آخر يمتلك سلسلة مطاعم شهيرة بالجيزة، وقد تم قتله أمس على يد 4 خفراء تعدوا عليه بـ13 رصاصة، استقرت بعضها برأسه مما أرداه قتيلًا في الحال، وقد تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهمين، وتواصل النيابة التحقيق معهم.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: قتلوه بـ13 رصاصة.. التفاصيل الكاملة لمقتل مالك سلسلة مطاعم مشويات شهير داخل مزرعته

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى