ثقافة و فنسلايد

حقيقة وفاة الفنان سمير غانم

سمير غانم

قال مصدر مقرب من عائلة الفنان الكبير سمير غانم، أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم غير مستقرة، نافيا ما تردد خلال الساعات السابقة بشأن وفاته في أحد المستشفيات.

وطلب المصدر من جمهور ومحبي الفنان الكبير سمير غانم بالدعاء له بالشفاء العاجل، وذلك وفقا لما نشره موقع مصراوي.

وقد انتشرت أخبار خلال الساعات الأولى من صباح الاثنين، عن دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة، بعد توقف أجهزة جسمه بشكل كامل، وقد حرص الإعلامي رامي رضوان على طمأنة جمهور كلا من سمير غانم ودلال عبد العزيز على حالتهم الصحية.

ونشر رامي رضوان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح”.

وأضاف: “السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله..مش كده.. الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم”.

وتابع: “ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

وأردف: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما”.

واختتم: “اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى