ثقافة و فنسلايد

مش دي بنتي اللي أنا أعرفها.. أول تعليق من والد حلا شيحة على تصريحات ابنته ضد تامر حسني

حلا شيحة
حلا شيحة

أثارت التصريحات الأخيرة والتعليقات التي كتبتها الفنانة حلا شيحة بعد نشر فيديو كليب من فيلمها الأخير “مش أنا” مع الفنان تامر حسني.

حيث هاجمت حلا صناع الفيلم وخاصةً تامر حسني، من خلال كلمات قاسية كتبتها على حسابها الرسمي على انستجرام وتويتر، لنشره الفيديو كليب الذي يجمعهما.

حلا شيحة

ونقلًا عن اليوم السابع، رد الفنان التشكيلى أحمد شيحة على تصريحات ابنته حلا شيحه وهجومها الشديد على صناع فيلم “مش أنا” للنجم تامر حسنى.

حيث قال: كلام ما يصحش.. وهى صورت الفيلم وكانت معجبة بيه جدًا، والكلام ده ما اعرفش أساسه ايه.. إنتى صورتى وخلاص.. مش دى حلا اللى أنا أعرفها.

وتابع الفنان أحمد شيحة: كانت عاتبت تامر حسنى فى التليفون.. وأنا حضرت أول يوم تصوير معاهم وكان فرحان بينا جدًا..

واستطرد: أحب أقول لتامر مبروك الفيلم ناجح جدًا نتيجة للمجهود اللي أتعمل، وبهنئ الناس اللى اشتغلت فى الفيلم والحمد لله الفيلم حقق إيرادات غير مسبوقة

واختتم تصريحه قائلًا: غير موافق على كلام حلا على الإطلاق.. وما ينفعش الكلام ده، ومش عشان خاطر هى بنتى هطاوعها فى الغلط

تامر حسني

فيما انتابت الفنان تامر حسني حالة من الدهشة والاستغراب ظهرت بوضوح على رده على تصريحات حلا شيحة، حيث قال تامر في تصريح صحفي له:

فوجئت بهذه التصريحات الغريبة ولحلا كل الاحترام والتقدير، لكن لم أكذب عليها فى شىء وسأكشف الحقيقة كاملة بكل التفاصيل بعد قليل، لأن ماحدث ليس له علاقة بالحقيقة

صور قران معز مسعود وحلا شيحة 2

حلا شيحة وتامر حسني

كانت قد هاجمت الفنانة الشابة حلا شيحه تامر حسني وصناع فيلم “مش أنا”، وذلك بعدما تم طرح فيديو كليب أغنية “بحبك” لتامر، على موقع “يوتيوب”.

وكتبت حلا على حسابها الرسمي على انستجرام:

أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة.. وخصوصًا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام.. ورد الصيف اللي فات وأكدلي أنه هيحترم رغبتى..

فيما رد عليها تامر بأنها لم تطلب منه مطلقًا حذف الفيديو كليب، كما أن هناك التزامات وتعهدات تم الاتفاق عليها مسبقًا قبل البدء في العمل على الفيلم، مشيرًا إلى أنه بالفعل تم حذف بعض المشاهد من الفيلم بناءًا على رغبة حلا واحترامًا لها..

حلا شيحة
حلا شيحة

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى