ثقافة و فنسلايد

رسالة قاسية إلى حلا شيحة من أحمد فلوكس “طليق شقيقتها”

حلا شيحة
حلا شيحة

كتب الفنان أحمد فلوكس على هجوم الفنانة حلا شيحة على الفنان تامر حسني وصناع فيلم “مش أنا”، وذلك بعد أن اعترضت حلا على نشر فيديو كليب من الفيلم يجمعها وتامر حسني.

حيث كتبت حلا على حسابها الرسمي على انستجرام:

أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة.. وخصوصًا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام.. ورد الصيف اللي فات وأكدلي أنه هيحترم رغبتى..

حلا شيحة

وفي سياق متصل، رد الفنان أحمد فلوكس طليق هنا شيحة شقيقة حلا على هجوم الأخيرة على تامر حسني، لافتًا إلى أنه يعاتبها لأنها بما كتبته تحاسب زملاءها بالوسط الفني.

وقال فلوكس: صديقتي الغاليه حلا شيحه تعلمي جيدًا مدى حبي واحترامي لكي وتقديري لما مرت به حياتك السابقه كلها من تقلبات ومن حديثنا قبل.. أعلم جيدا أنك لم تجدي أبدًا استقرار في حياتك نفسيًا إلا مع الله وهذا هو أساس حياتنا الطبيعي مهما حدنا عنه.. ولكن كان هذا الاحساس هو دائمًا الأساس عندك لأنك لم تجدي في كل دائرتك الاستقرار الحياتي الطبيعي..

وتابع أحمد فلوكس:

ويمكن أغلب الفنانين اللي بجد حياتهم فيها عدم استقرار في بعض منها وهذا هو أساس ما يفجر طاقه الفن داخلهم.. ولكن أولا أعتب عليكي أنك تتكلمين بالدين وأنت تحاكمين زملائك مع أن الله هو الحاكم الوحيد..

أعتب عليكي وأنت تتكلمين بالدين وفعلك يعتبر فيه بعض التشهير والتشويه لزملائك ولعمل ناجح ومازال يعرض، وأعتب عليكي لأنك تتكلمين في العلن وهذا عكس الدين تماما في ذمه شخص أمام العلن في قمة نجاحه ونسينا أن الدين هو الستره لعباده

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس و حلا شيحة

واستطرد:

أتمنى أن تفهمي جيدًا أن لكل مهنة الحلال والحرام، ونحن لا نملك أن نقول ما هو الحلال والحرام.. ولكن ربنا يعلم ويحاسب بالنية الداخلية لكل إنسان وليس بما يقال لكي، وأن من يحاسب ويقيم العباد هو الخالق فقط.. ليس أنت ولا أحد نهائي ولا يوجد شخص له الرخصة في تقيم علاقة العبدبربه أو ما هو الحلال والحرام فهذا هو اختصاص القرآن والرسول صلي الله عليه وسلم، وهذا هو ما تعلمنا من كلام ربنا..

واختتم فلوكس رسالته قائلًا:

تأكدت بعد هذا الكلام الصادر منك أنك ما زلت في تخبط ولا زالت روحك مشتتة فادعو الله لكي بسكينة القلب والروح واستقرار وراحة بالك.. لأني أعلم جيدًا أنك لم تريها طول حياتك وتستحقيها من طيبة قلبك، وأدعوا ايضا الله أن يغفر لك ذنوبك فيما كتبتيه على العلن في منشورك ويغفر لنا جميعًا ذنوبنا فهو الوحيد العالم بباطن الأمور..

اقرأ أيضًا: مش دي بنتي اللي أنا أعرفها.. أول تعليق من والد حلا شيحة على تصريحات ابنته ضد تامر حسني

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى