أخبار الشرقية
حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالعاشر من رمضان
كتب | شادي زعبل
شن جهاز تنمية العاشر بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حملة لإزالة الإشغالات بمحيط عمارات عثمان جنوب الحى العاشر المشروع القومي لاسكان الشباب بمدينة العاشر من رمضان .
وكان قد تلقي جهاز تنمية العاشر المهندس «عادل النجار» شكوي من الأهالي بوجود تعديات بالمنطقة علي الشارع الرئيسي مما يعيق الحركة والمرور علي الفور أمر بإزالة كافة التعديات بالمنطقة والاستجابة لشكوي المواطنين مؤكداً علي الاستمرار في حملات الإزالة.








