أخبار الشرقية

حملة مكبرة لضبط التوكتوك في الزقازيق

حملة مكبرة لضبط التوكتوك في الزقازيقحملة مكبرة لضبط التوكتوك في الزقازيق
حملة مكبرة لضبط التوكتوك في الزقازيق

كتب | أحمد الدويري

تنفيذاً لتوجيهات اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بشن حملات لمنع سير التوكتوك و التروسيكل داخل شوارع مدينة الزقازيق والطرق الرئيسية ورفع كافة الإشغالات المتواجدة بالشوارع الرئيسية والميادين والطرق العامة لإيجاد السيولة المرورية أمام حركة السيارات والمواطنين وتطبيق القانون على الغير ملتزمين .

حملة مكبرة لضبط التوكتوك في الزقازيق

وفى هذا الاطار قامت رئاسة مركز الزقازيق بالإشتراك مع رئاستي حى أول و ثان الزقازيق وإدارة مرور الشرقية بحملة لمنع سير التوكتوك والتروسيكل من الشوارع الرئيسية بالمدينة لفتح الطريق أمام حركة السيارات والمواطنين وتطبيق القانون على المخالفين بمصادرة التوك توك الغير مرخص والمخالف للقرارودفع غرامة المقررة والبدء فى إجراءات ترخيصه خلال شهر طبقا للقواعد المنظمة فى هذه الشأن.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة لرفع الإشغالات من شارع الغندور المتفرع من شارع البوسطة لفتح الطريق أمام حركة المواطنين .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بحملة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين والتصدى لظاهرة تمركز التكاتك على جوانب الشوارع الفرعية وأمام المدارس وكذلك رفع الإشغالات من شارع أحمد عرابى والباعة الجائلين من أعلى كوبري بحر مويس وطريق كفر ابو راشد بالمدينة.

كم قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس برفع الإشغالات وتوسعه طريق عبدالمنعم رياض لفتح الطريق أمام حركة السيارات والمواطنين.

ويناشد محافظ الشرقية المواطنين بالتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية فى الإلتزام بالقانون لتحقيق الإنضباط فى الشارع ولإيجاد السيولة المرورية وحفاظاً على الوجه الحضارى والجمالى للمدينة .

حملة مكبرة لضبط التوكتوك في الزقازيق3
حملة مكبرة لضبط التوكتوك في الزقازيق3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى