أخبار الشرقية

حملة نظافة موسعة بنطاق مدينة الزقازيق

حملة نظافة
حملة نظافة بالزقازيق

كتبت | هدير هشام

شنت حملة نظافة بنطاق مدينة الزقازيق والوحدات المحلية التابعة لها، تنفيذًا لتعليمات رئيس مركز مدينه الزقازيق اللواء «هشام الطويل» وإشراف مدير إدارة تحسين البيئة ورجال تحسين البيئة

وجاء ذلك في إطار الأعمال المستمرة للارتقاء بالمظهر الجمالي لمدينة الزقازيق بتكثيف حملات النظافة وفقاً لتعليمات رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة الأعمال على أرض الواقع .

وتوجهت الحملة الى شارع فاروق وطريق الزراعة والشوبك و شملت أعمال رفع القمامة وتفريغ الصناديق والمخلفات ونقلها الى الاماكن المخصصة لها بالمدفن الصحي لها ورفع السفوحه من جانبي الأرصفة.

بالإضافة الي غسيل ورش الأشجار وذلك بمعدات الخاصه برئاسه المركز، كما توجهت الحمله تحت اشرف نائب رئيس المركز الي طريق الغشام – الرملية و تم رفع جميع مخلفات البناء و السفوحه .

وفي نفس السياق تابعت الوحدة المحلية ببردين بإشراف رئيس الوحدة أعمال النظافة من رفع كفاءة ونظافة الطريق العام الزقازيق بلبيس ورفع السفوحة من على جانبي الطريق العام، بالإضافة إلى شفط مياه الصرف الصحي بمساكن بردين.

واستئنافالودة المحلية بالزنكلون أعمال النظافة اليومية حول أسوار المدارس وعلى الطريق العام طريق الزنكلون الأحرار، وذلك بمعدات الوحده وعمال تحسين البيئة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى