أخبار الشرقية

ختام فاعليات مبادرة مصر بكم أجمل لذوي الإحتياجات الخاصة بالشرقية

وزير القوى العاملة في الشرقية
وزير القوى العاملة في الشرقية

كتبت | آلاء بربر  

حرص اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية خلال ختام فاعليات المرحلة الثالثة “لمبادرة مصر بكم أجمل ” لذوي الإحتياجات الخاصة بحضور «محمد سعفان» وزير القوى العاملة، «خالد المصري» وكيل مديرية القوى العاملة وعدداً من نواب البرلمان على عرض فيلم تسجيلي تحت عنوان حكاية وطن.

وذلك لتوعية الحضور بحجم البطولات المشرفة التي خاضها شعب مصر العظيم على مدار تاريخه الحديث للدفاع عن أمن و استقرار البلاد وتصديه للإستعمار وبناء الدولة القوية التي نحلم بها وتصديه للإرهاب الأسود الذي يستهدف زعزعة أمن وإستقرار البلاد لإستكمال مسيرة البناء والتنمية من خلال إقامة المشروعات العملاقة من شبكات وطرق وكباري وأنفاق ومحطات كهرباء وطاقة ومشروعات غذائية وإقامة وحدات سكنية وإزالة وتطوير المناطق العشوائية لخلق حياة كريمة للمواطنين.

وأكد المحافظ أن شعب مصر العظيم سيظل القوة الفاعلة للحفاظ على أمن الوطن مؤكداً على ضرورة التكاتف والتوحد لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

وكان محافظ الشرقية قد استقبل الأستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة للمشاركة في حفل ختام فاعليات المرحلة الثالثة لمبادرة مصر بكم أجمل وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

زر الذهاب إلى الأعلى