أخبار الشرقيةسلايد

خروج 125 حالة من مستشفيات عزل الشرقية ليرتفع المعدل إلى 432

 

00 80

أعلن الدكتور «هشام شوقي مسعود» وكيل وزارة الصحة بالشرقية ، عن خروج ١٢٥ حالة شفاء جديدة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩.

من مستشفيات العزل بالمحافظة منها ٣٧ حالة للمرة الأولي من مستشفى منيا القمح المركزي، و ٤ من مستشفى أولاد صقر المركزي، و ٤ من مستشفى مشتول السوق المركزي، و٢ من مستشفى الصالحية الجديدة المركزي، و ١٦ من مستشفى العزل بالزقازيق، وحالة من مستشفى الصدر بالزقازيق، و ٤٥ من مستشفى السعديين المركزي، و ١١ من مستشفى بلبيس المركزي، و ٥ من مستشفى كفر صقر المركزي.

ليصل بذلك إجمالي عدد حالات الشفاء إلى ٤٣٢ حالة بالمحافظة حتى الآن منهم ١٧٠ حالة بعزل الزقازيق، ٢٩ حالات بالصدر، ٢٦ بعزل فاقوس، ٦ بحميات الزقازيق، ٢ بحميات فاقوس، ١٤ بمستشفى حميات سنجها بكفر صقر، ٧ بمستشفى الإبراهيمية، ٦٧ بمستشفى السعديين، ٢٨ بمستشفى ههيا، وحالة بمستشفى الصوفية المركزي، ٣٤ بمستشفى بلبيس، وحالة بمستشفى أبو كبير، و ٤ بمستشفى أولاد صقر المركزي، و ٤ بمستشفى مشتول السوق المركزي، و ٢ بمستشفى الصالحية الجديدة المركزي، و ٣٧ بمستشفى منيا القمح المركزي.

وأوضح وكيل الوزارة بأن هذه الحالات تحولت نتائج الفحوصات المعملية لهم من إيجابية إلى سلبية، وبعد خضوعهم لبروتوكولات العلاج المقررة من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم بهذه المستشفيات، مضيفاً بأنه تم التنبيه عليهم بإستكمال فترة العزل بالمنزل، والتأكيد على إتباع كافة الإجراءات الوقائية المنزلية.

وقدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لجميع أفراد الطاقم الطبي، والخدمات المعاونة بجميع المستشفيات، علي تفانيهم في العمل، والجهود المبذولة لصالح المرضى بالمحافظة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى