سلايدأخبار الشرقية

مستشفى الأحرار بالشرقية تعلن عن خروج 9 حالات بعد تعافيهم التام من كورونا

مستشفى الأحرار
كضوء نور وبشرى خير.. أعلنت الصفحة الرسمية لمستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق اليوم، عن تمام شفاء 9 حالات من مصابي فيروس كورونا ومغادرتهم للعزل الصحي بالمستشفى، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الصحية والعلاج اللازم.

وتتضمن البيان الذي أصدرته المستشفى من خلال صفحتها الرسمية على فيسبوك: بقيادة حكيمة من الاستاذ الدكتور “عبد الكريم العراقى” مدير عام مستشفى الأحرار التعليمى وتحت إشراف الاستاذ الدكتور “رحاب العشرى” رئيس قسم القلب.. قام فريق العمل الرائع من الأطباء والتمريض والعاملين بالقسم بعمل ملحمة طبية مشرفة، وتم بفضل الله خروج 9 حالات تعافى من الكورونا من عناية القلب وقسم القلب..

وتابع البيان: وكانت الحالات تعانى من كورونا متقدمة منهم حالة عيب خلقى بالقلب وحالات قصور حاد بالشرايين التاجية وجلطات بالقلب، ويستمر العمل على تقديم أعلى درجات الرعاية الطبية لجميع مرضى القلب ونتمنى السلامة للجميع.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: الصحة تحدد أماكن لقاح كورونا في الشرقية استعدادًا لبدء التطعيم

الأحرار2

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى