أخبار العالم

دهاء طالب.. اختلق واقعة اختطافه بالاتفاق مع أصدقائه لابتزاز والده ماديًا

دهاء طالب.. اختلق واقعة اختطافه بالاتفاق مع أصدقائه لابتزاز والده ماديًا

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، بقيادة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الجمعة، في كشف غموض اختفاء نجل عامل بالمطابع الأميرية، وتبين أنه اتفق مع أصدقائه على اختلاق واقعة اختطافه؛ للحصول على مبلغ مالي من والده.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حافظ، مأمور قسم الوراق، بتلقيه بلاغًا من محمد عبد الخالق إبراهيم 51 عامًا، موظف بالمطابع الأميرية، بغياب نجله “إسلام”، 16 عامًا، طالب.

وفي وقت لاحق، ورد له اتصال هاتفي من مجهول يدعي أن نجله مختطف، وطلب منه دفع 60 ألف جنيه نظير إعادته، وتلقى اتصالا هاتفيًا من المتهمين، طلبوا منه مقابلتهم بجوار كوبري إمبابة بشارع النيل لاستلام مبلغ الفدية، وإعادة المجني عليه.

وتمكن العقيد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث شمال الجيزة، من ضبط المتهمين وهما “أحمد. ن”، 21 عامًا، وشقيقه “محمد”، 17 عامًا، طالبين.

واعترف المتهمان أمام اللواء عصام فتحي، مدير قطاع شمال الجيزة، بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع المجني عليه “نجل المُبلغ” مع كل من “إسلام. أ” 20 عامًا، و”باسم. ه”، 19 عامًا.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، من ضبط المتهمين بأحد الأكمنة المعدة لهما، وكذلك الطالب المُبلغ بغيابه، والذي اعترف باختلاق الواقعة لعلمه بحصول والده على مكافأة مالية من جهة عمله، ورغبته فى الاستيلاء عليها، واقتسام المبلغ مع أصدقائه.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى