أخبار الشرقية

رئاسة الزقازيق تشدد على إزالة جميع الاشغالات المخالفة بحرم سكة الحديد

 

اجتماع رؤساء مجلس مدينة الزقازيق
اجتماع رؤساء مجلس مدينة الزقازيق

كتبت | هدير هشام

عقد السيد اللواء «هشام الطويل» رئيس مركز ومدينة الزقازيق اجتماع مجلس تنفيذي بقاعة الاجتماعات، برئاسة المركز اليوم الخميس مع السادة رؤساء الوحدات المحلية برئاسة المركز.

وبدأ اللواء «هشام الطويل»بالترحيب بالحضور ثم ناقش عدة موضوعات هامة وإزالة جميع الاشغالات الموجودة على حرم السكة الحديد على الفور سواء كانت أسواق ومحلات أو أكشاك .

بالإضافة إلى الاهتمام بتجهيز لقاءات وندوات مكثفة مع الشباب بصفة دورية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة للتفاعل معهم والاستماع الى ارائهم لالاستفادة من العقول الواعدة والافكار البناءة، وسرعة الرد على المخاطبات الواردة من المحافظة في مدة اقصاها 48 ساعة.

وأشار إلى رؤساء الوحدات المحلية والأحياء مراجعة جميع أعمدة الأنارة وصياناتها والتأكد من عدم وجود مكان خالي من أعمدة الإنارة أو أعمدة غير مضاءة .

وشدد «هشام طويل» على رؤساء الوحدات المحلية منع وإزالة الأسواق العشوائية داخل المدن والشوارع الرئيسية ووضع آليه لايجاد أماكن بديلة لهذه الأسواق.

وشدد سيادته على ضرورة حصر جميع أملاك الدولة وإزالة كافة المخالفات عليها وعلى الاراضى الزراعية كاملة في المهد ووضع الآلية المناسبة لتنفيذ الازالة.

زر الذهاب إلى الأعلى