أخبار العالم

رئيس اتحاد المعاشات يعلق على حكم إلزام الحكومة بإضافة العلاوات الخمس

رئيس اتحاد المعاشات يعلق على حكم إلزام الحكومة بإضافة العلاوات الخمس
صرف المعاشات

قال البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، إن قرار المحكمة الإدارية العليا برفض الطعون المقامة من وزيرة التضامن الاجتماعى، وتأييد حكم محكمة القضاء الإدارى والقاضي منطوقه بإضافة 80% من قيمة آخر 5 علاوات إلى الأجر المتغير لأصحاب المعاشات، حكم تاريخى وانتصار لملايين من المصريين أصحاب المعاشات.

وأضاف فرغلي في تصريحات اليوم الخميس أن القرار يجب تطبيقه وفى حالة عدم التطبيق سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، مشيرا إلى أن ملايين المصريين من أصحاب المعاشات في عيد اليوم.

وكانت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الفقي نائب رئيس مجلس الدولة، قضت اليوم الخميس، برفض الطعون المقامة من وزيرة التضامن الاجتماعى، وأيدت حكم محكمة القضاء الإدارى والقاضي منطوقه بإضافة 80% من قيمة آخر 5 علاوات إلى الأجر المتغير لأصحاب المعاشات.

وأقام الدعوى البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وطالب بضم الخمس علاوات إلى الأجر المتغير لأصحاب المعاشات، وقضت المحكمة لصالحه مما دعا وزارة التضامن وهيئة مفوضي الدولة بالطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى