أخبار الرياضة

رئيس الزمالك: لن أتراجع عن قرار الانسحاب قبل إعادة مباراة المقاصة

%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لن يتراجع عن قراره بالانسحاب من الدوري إلا في حالة إعادة مباراة الفريق مع مصر المقاصة المؤجلة من الجولة الخامسة بالدوري، والتي انتهت بفوز المقاصة بهدف نظيف.

وقال رئيس الزمالك، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الكورة في ملعبك” مع افعلامي “خالد الغندور” عبر أثير إذاعة “شعبي إف إم”، “لن أتراجع عن قرار الانسحاب إلا في حالة استدعاء محمد عبدالسلا رئيس مصر المقاصة، وعصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وأنا كرئيس للزمالك، وإصدار قرار بإعادة المباراة، وقتها فقط ستحل المشكلة”.

جدير بالذكر أن المقاصة نجح في تحقيق الفوز على نادي الزمالك بهدف نظيف، سجله حسين الشحات في الشوط الأول، واشتعلت المباراة في شوطها الثاني، خاصة بعدما لمس أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ولم يحتسب الحكم جهاد جريشة ركلة جزاء للزمالك.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة انسحاب لاعبي الزمالك من الملعب، ولكنهم عادوا إليه بعد دقائق قليلة واستأنفوا الوقت المتبقي وانتهت المباراة بفوز مصر المقاصة وانفراده بالمركز الثاني.

وازداد الموقف اشتعالا عقب المباراة، وتهديد رئيس الزمالك بالانسحاب من بطولة الدوري، في حالة عدم إعادة المباراة وتقديم اعتذار رسمي عن أحداثها، وكان رد فعل اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش المؤجلة بالدوري، لأجل غير مسمى.

ودعا رئيس الزمالك لعقد جمعية عمومية طارئة الجمعة المقبل، من أجل اتخاذ رأي الجمعية العمومية في انسحاب فريق الكرة وعدم استكمال دوري الموسم الحالي، وهدد كل من يلوح بتطبيق العقوبات في حق النادي إن نفذ تهديداته وانسحب فريق الزمالك.

واعتذر الحكم الدولي جهاد جريشة عن خطأه في المباراة، مشددا أنه لم يرَ يد أحمد سامي وهي تلعب الكرة، وتعذرت الرؤية لديه في تلك اللحظة، وطالب بحمايته من حملة الانتقادات التي يتعرض لها.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى