أخبار الرياضة

رئيس الزمالك: لن أسمح للمشاغبين بحضور مباراة الفريق أمام الوداد

مرتضي منصور

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور إن الجماهير التي تملك تذاكر لقاء الفريق الأبيض والوداد المغربي، هي فقط التي ستتمكن من التواجد في مدرجات استاد برج العرب بالإسكندرية الذي سيستضيف المباراة.

ويلعب الزمالك مع الوداد المغربي بعد يوم غد الجمعة على استاد برج العرب، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأضاف منصور -في تصريح نشره الموقع الرسمي للزمالك اليوم الأربعاء- أنه لن يسمح للمشاغبين بحضور المباراة، موضحا أن من يملك كارنيه حضور المباريات بالإضافة إلى تذكرة اللقاء، هو من سيتمكن من تشجيع الزمالك في هذه المباراة.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن المباراة ستشهد حضور 10 آلاف متفرج، بالإضافة إلى 500 دعوة فقط طبقا للاتفاق مع وزارة الداخلية، مؤكدا أنه سيكون هناك 7 منافذ لتسليم التذاكر والكارنيهات للجماهير داخل مقر النادي غدا الخميس.

من ناحية أخرى، طرح نادي الزمالك اليوم تذاكر المباراة في الإسكندرية عبر منفذ واحد فقط بمحطة الرمل، وسيتم الحصول من خلال المنفذ على كافة المعلومات عن المشجع من خلال استمارة تعارف مدعمة بصورة بطاقة الرقم القومي.

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي: 5 جنيهات للدرجة الثالثة، 20 جنيها للدرجة الثانية، 50 جنيها للدرجة الأولى، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى