أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يبلغ اللاعبين بالإنسحاب من الدوري

%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83

قام رئيس نادي الزمالك، بإخطار اللاعبين باستمرار الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، خلال الفترة المقبلة وعدم التعاقد مع مدير فني أخر.

كما كشف رئيس الزمالك خلال جلسته مع اللاعبين، أنه أتخذ قرار بالانسحاب من مسابقة الدوري العام، وينتظر دعم الجمعية العمومية للنادي التي ستنعقد بعد غد الجمعة.

كان رئيس الزمالك هدد بالانسحاب من بطولة الدوري، في حالة عدم إعادة مباراة المقاصة والزمالك، وتقديم اعتذار رسمي عن أحداثها، وكان رد فعل اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش المؤجلة بالدوري، لأجل غير مسمى.

ودعا رئيس الزمالك لعقد جمعية عمومية طارئة الجمعة المقبل، من أجل اتخاذ رأي الجمعية العمومية في انسحاب فريق الكرة وعدم استكمال دوري الموسم الحالي، وهدد كل من يلوح بتطبيق العقوبات في حق النادي إن نفذ تهديداته وانسحب فريق الزمالك.

واعتذر الحكم الدولي جهاد جريشة عن خطأه في المباراة، مشددا أنه لم يرَ يد أحمد سامي وهي تلعب الكرة، وتعذرت الرؤية لديه في تلك اللحظة، وطالب بحمايته من حملة الانتقادات التي يتعرض لها.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى