أخبار الجامعةسلايد

رئيس جامعة الزقازيق يفتتح مهرجان التسوق بكلية الآداب

جامعة الزقازيق يفتتح مهرجان التسوق بكلية الآداب 1

كتب | شادي زعبل

قرر الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق تخفيض 50% علي كل المعروضات بمعرض مهرجان التسوق للطلاب والعاملين بالجامعة وذلك خلال افتتاحه للمعرض اليوم بكلية الآداب الذي يستمر لمدة أسبوع ضمن فعاليات مهرجان البيئة الخامس عشر الذي يعقد هذا العام تحت شعار «غايتنا بناء الانسان» رافقه أعضاء مجلس الجامعة .

وقام الدكتور «خالد عبد الباري» بتفقد أجنحة المعرض التي ضمت عرض بعض المنتجات من المواد الغذائية من منتجات الألبان والدواجن التي تقدمها كليتي الزراعة والطب البيطري وجناح كلية التربية النوعية الذي ضم بعض اللوحات الفنية والمشغولات اليدوية والملابس .

كما تفقد بعض أجنحة المعرض من الخارج وشملت أدوات منزلية وملابس وأحذية ومنتجات جلدية . كما تفقد رئيس الجامعة والوفد المرافق معرض الكتاب التي يتم تنظيمه بالتوازي مع مهرجان التسوق وقد سجل إعجابه بهذا النشاط الطلابي المتميز معرباً عن سعادته لاستمرار تداول الكتاب المطبوع وبأسعار مخفضة وقد قام الطالب صفوان أحمد أحد طلاب الفرقة الثانية بقسم الإعلام بكلية الآداب بإهدائه نسخة من رواية من تأليفه باسم “هذيان” كما تفقد جناح الأنشطة الفنية لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة .

وصرح الدكتور عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن المعرض يقدم معروضات بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها في الأسواق الخارجية لا سيما منتجات الجامعة وأضاف أننا قد اشترطنا علي المعارض المشاركة عمل خصم يصل 50%.

وأشاد الدكتور عماد مخيمر عميد كلية الآداب بالمعرض وبجهود الجامعة في توفير خدمات متميزة لصالح الطلاب والعاملين .

جامعة الزقازيق يفتتح مهرجان التسوق بكلية الآداب 2 جامعة الزقازيق يفتتح مهرجان التسوق بكلية الآداب 3 جامعة الزقازيق يفتتح مهرجان التسوق بكلية الآداب 4 جامعة الزقازيق يفتتح مهرجان التسوق بكلية الآداب 5

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى