أخبار الشرقية

رئيس التخطيط بإدارة فاقوس يطالب المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

88888888

كتبت | رويدا عادل

طالب الدكتور «علاء السيد» رئيس قسم التخطيط والمتابعة بإدارة فاقوس ، بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2018 ، و النزول يومي 26 ، 27 ، 28 ، لنثبت للعالم أن شعب مصر واعي يستطيع أن يختار الرئيس ، فالوطنية غريزة بداخلنا تتمثل في حب الوطن ونكون مخلصين له .

وتابع واثق أن الفترة القادمة أفضل فعلى على كل فرد النزول إلى مقر اللجان و الإبداء بأصواتهم من أجل مستقبل أفضل لأولادهم ، وأشار أن الجميع بالخارج ينتظر هذه اللحظة ولكن الشعب المصري حريص على بلده ، وذلك خلال احتفالية مدرسة حسن أحمد عبدون بقرية غزالة عبدون بمركز فاقوس بعيد الأم وتكريم الطلبة المدمجين والأوائل على مستوى المدرسة في التعليم الإبتدائي .

وشكر مدير المدرسة على حسن استقباله ، و تطور المدرسة وتقدمها ، وحسن انضباط الطلبة خاصة أن اليوم الخميس فأكثر الطلبة تتغيب ، وقدم الشكر لمجلس الآباء والمعلمين والطلبة .

ومن جانبه تقدم  «محمد عبدالفتاح »مدير المدرسة ، بتقديم شهادة تقدير للدكتور علاء  لتلبية الدعوة وحضور الإحتفال بعيد الأم والمدمجين فهذا أول تكريم على مستوى المدارس لهم .

وأكد مدير المدرسة على توفير 2 مقر للإنتخابات الرئاسية بالمدرسة و2 مقر للمستشارين ، وتوفير كل وسائل الأمن والأمان ، وصيانة الإنارة ، وتوفير 2 مولد كهرباء في حال إنقطاع الكهرباء ، 2 سرير للخدمة ، و عمل بوابات حديد جديدة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى