أخبار الرياضة

رئيس يوفنتوس يكشف موعد انضمام كريستيانو رونالدو

رئيس يوفنتوس يكشف موعد انضمام رونالدو
رئيس يوفنتوس يكشف موعد انضمام رونالدو

أنهى أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، الجدل الدائر منذ أيام بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وانتقاله المحتمل إلى صفوف البيانكونيري.

وأكد أنييلي، بحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” نقلا عن البرنامج الإسباني الشهير “التشيرنجيتو”، اقتراب توقيع كريستيانو على عقده مع النادي الإيطالي.

ورد أنييلي على سؤال أحد عمال مطعم تواجد فيه برفقة بافل نيدفيد، نجم اليوفي السابق ونائب الرئيس، بشأن ضم قائد المنتخب البرتغالي بقوله: “قريبا سيحدث ذلك”.

ويسعى البيانكونيري لحسم صفقة النجم البرتغالي في الأيام المقبلة، حيث يستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو، في ظل عدم توصله لاتفاق مع ريال مدريد من أجل تحسين عقده.

ولا يزال أنييلي ينتظر انتهاء المفاوضات بين خورخي مينديز، وكيل كريستيانو، مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، حيث يرغب الأخير في خروج اللاعب أمام الجمهور والاعتراف برغبته الشخصية في الرحيل عن الفريق.

ويأتي الرحيل المحتمل لصاحب الـ33 عاما، بعد أن خاض 9 مواسم مع الفريق الملكي، حقق فيها العديد من البطولات أخرها لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى