أخبار الشرقيةسلايد

بسبب البرسيم.. راعي أغنام يقتل صاحب أرض زراعية في الشرقية

البرسيم.. راعي أغنام يقتل صاحب أرض زراعية في الشرقية1
المجني عليه

شهد مركز ابو حماد بالشرقية جريمة قتل بشعة للمرة الثانية في غضون أسبوعين، وذلك بعدما أقدم راعي أغنام على قتل صاحب أرض زراعية بسبب البرسيم.

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء ابراهيم عبدالغفار، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إخطار من مركز شرطة أبو حماد، مفاده إبلاغ مستشفى ابو حماد المركزي عن وصول:

“وائل محمد عبدالسلام” 42 سنة من مركز أبو حماد، مصابًا بطعنات نافذة بالصدر، مما تسبب في مصرعه فور وصوله للمستشفى.

على الفور انتقلت قوة من مركز شرطة أبو حماد، برئاسة العميد “عمرو مندور” مأمور مركز شرطة أبوحماد، والمقدم “محمد درويش” رئيس مباحث مركز شرطة أبوحماد ومعهما فريق من البحث الجنائي لمكان الواقعة للوقوف على ملابساتها.

حيث تبين أن الحادث وقع بعزبة أبو حسونة الشهيرة بالحساسنة دائرة مركز أبو حماد، بعدما قام “محروس،م،ع” 21 سنة-مجند مقيم قرية الخيس مركز أبو حماد ويرعى أغنام والده، بقتل “وائل محمد عبدالسلام” 42سنة- ميكانيكي مواسير ومقيم القرية محل الواقعة.

وذلك بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم، بعدما انحرفت الماشية التي يرعاها المتهم من على طريق بحر الشبيني، ونزلت لأرضه والتهمت جزءًا من محصول البرسيم.

فطلب المجني عليه من المتهم بإبعاد الأغنام وإخراجها بسرعة من الأرض حتى لا تهلك باقي المحصول، إلا أن الجاني لم يتلفت له وهو ما تسبب في نشوب مشادات كلامية بينهما تطورت لمشاجرة.

وعلى إثر ذلك أشهر المتهم سلاح أبيض “سكين”، وقام بطعن المجني عليه 3 طعنات في الرأس والصدر والكتف.

وقد حاول شقيق المجني عليه نقله للمستشفى بواسطة “توكتوك” لإنقاذ حياته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله للمستشفى.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، وبالتنسيق مع الأمن العام بالشرقية، تم ضبط الجاني بعد أقل من ساعة من ارتكاب الجريمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، والتي قررت برئاسة  محمد حماد مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى