أخبار الرياضة

راموس عن محمد صلاح: احترمه لكنى لا أخشاه

راموس عن محمد صلاح
راموس عن محمد صلاح

راموس عن محمد صلاح.. أكد سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسبانى أنه يحترم محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى، لافتا إلى أنه لا يخشاه.

راموس عن محمد صلاح.. ويلتقى الفريق الملكى نظيره الريدز فى نهائى دورى أبطال أوروبا فى العاصمة الأوكرانية كييف يوم 26 مايو الجارى.

قال راموس فى تصريحات لوسائل الإعلام العالمية: لقد رأينا ما يمكن أن يقوم به صلاح في هذا الموسم ولكنه واحد من 11 لاعبا سنواجههم فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وتابع: طوال مسيرتي واجهت أفضل اللاعبين في العالم كثيرون منهم يعتبرون من بين أعظم اللاعبين على الإطلاق بالنسبة لي لا يوجد خوف أبدا احترام نعم لكن لا خوف.

محمد صلاح عن مواجهة ريال مدريد

تحدث النجم المصري محمد صلاح عن المواجهة الشخصية المرتقبة مع منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد بطل آخر نسختين منافسه ليفربول الإنجليزي في النهائي يوم 26 مايو المقبل، على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وتمثل المباراة مواجهة شخصية بين رونالدو (33 عامًا)، ومحمد صلاح (25 عامًا) الذي أبدع بشكل مذهل الموسم الحالي مع ليفربول.

ونقلت صحيفة “ميرور” عن محمد صلاح قوله: “النهائي لن يكون بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، وأنا ألعب لنادٍ رائعٍ، ولدينا لاعبون رائعون”.

وأضاف صلاح: “لقد جاء التأهل إلى المباراة النهائية برفقة فريق كبير، لا يمكنني القيام بذلك منفردًا”.

وأوضح: “أعلم أن الشعب العربي يتمنى الأفضل لي في الكرة الذهبية، وهم سعداء في كل مرة أفوز فيها، لكن في الوقت الحالي أنا أفكر فقط في المباراة النهائية وأواصل التحضير للمباراة”.

وعمّا إذا كان خط الدفاع يمثل مشكلة بالنسبة لليفربول قال صلاح: “بالطبع لا. إنه عمل جماعي، عندما نحرز هدفًا يحدث ذلك لأننا جميعًا نعمل بشكل جيد، عندما نستقبل هدفًا فهذا يعني أننا جميعًا بحاجة إلى العمل بجهد أكبر”.

وأشارت الصحيفة إلى أن المباراة تمثل مبارزة بين اثنين من أفضل الهدافين في العالم، وأن نتيجة المباراة ستعزز هوية الفائز بالكرة الذهبية.

وسجل محمد صلاح 43 هدفًا وصنع 15 في 49 مباراة مع ليفربول منذ انتقاله إليه الصيف الماضي قادمًا من روما مقابل 42 مليون يورو.

في حين سجل رونالدو 42 هدفًا وصنع 8 في 41 مباراة، ويتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا بـ 15 هدفًا ويتقدم بـ 4 أهداف عن محمد صلاح.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى