ثقافة و فن

«رحيم» مسلسل ياسر جلال في شهر رمضان 2018.. تعرف على قصته

«رحيم» مسلسل ياسر جلال في شهر رمضان 2018.. تعرف على قصته
«رحيم» مسلسل ياسر جلال في شهر رمضان 2018.. تعرف على قصته

 

نجاح ضخم، حققه الفنان الكبير ياسر جلال في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل ظل الرئيس، أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما، ما فتح له المجال للمنافسة في رمضان 2018 بمسلسل رحيم، عبر شاشة”سى بى سى cbc.

ونستعرض فيما يلي 9 معلومات عن المسلسل:

1- تدور أحداث المسلسل في إطار تشویقي اجتماعي حول حب المال والسلطة.

2- تعاقد الفنان ياسر جلال للعام الثاني على التوالى مع المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بعد مسلسل ظل الرئيس الذي أعاد اكتشاف موهبته الفنية، وحصد عنه العديد من الجوائز على مدار العام الماضي، وقال عن ذلك في حوار خاص لموقع قنوات سي بي سي cbc: المؤلف وشركة إنتاج في ظل الرئيس هم نفس القائمين على مسلسل رحيم، وهذا سبب قبولي الدور.

3- يقدم ياسر جلال شخصية رحيم، وهو دور مختلف تمامًا عن ضابط الحراسات الخاصة يحيى في مسلسل ظل الرئيس، حسبما صرح ياسر جلال في حوار خاص لموقع قنوات سي بي سي cbc؛ فرحيم رجل أعمال یعمل في غسیل الأموال والتهریب، ولدیه أذرع ممتدة في كل مكان.

4- تعود الفنانة اللبنانية نور إلى الدراما المصرية بعد غياب 3 سنوات من خلال هذا العمل، حيث كان آخر عمل تلفزيوني لها مسلسل سرايا عابدين، وتظهر بشخصية داليا وهي طبيبة نفسية ومعالجة روحانية ومعيدة في الجامعة، تجمعها علاقة حب بـ رحيم، ولكن تلك العلاقة ليست على خط ثابت، حسبما صرحت نور في حوار خاص لموقع قنوات سي بي سي cbc.

5- تشارك في المسلسل الفنانة الاستعراضية دينا بشخصية ست بيت تُحب بيتها وأولادها، وتتعرض خلال الأحداث  للكثير من المواقف، التي تؤثر عليها وتجعلها تتغير، لتصبح “شرسة” في بعض الأوقات، حسبما صرحت لموقع قنوات “سي بي سي cbc.

6-  يشارك في المسلسل أيضًا الفنان طارق عبد العزيز، بدور سيد، وهو زوج شقيقة رحيم، وفي نفس الوقت يعمل معه وبمثابة ذارع اليمنى، كما يشارك صبري فواز بشخصية عماد وهو الرجل المقابل في الصراع لـ رحيم.

7- انضم الفنان القدير حسن حسني إلى المسلسل، ليعود إلى سباق رمضان من جديد، بعد غياب عامين منذ مشاركته فى مسلسل وعد للفنانة مي عز الدين.

8- رحيم تأليف محمد إسماعيل أمين، ويعد التعاون الثاني له مع الفنان ياسر جلال بعد ظل الرئيس، بينما أسندت مهمة إخراج المسلسل للمخرج الشاب محمد سلامة في أولى تجاربه الإخراجية. وقال عنه ياسر جلال: مخرج واعد وجدير بالفرصة.

9- رحيم بطولة ياسر جلال، واللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبرى فواز، وحسن حسني، وسامى مغاوري، وكارولين عزمي، ومنى فاروق، وتوني ماهر، وكريم سرور، وإسلام شوقي، وياسمين غيث. ​

 

https://youtu.be/38OElAXZSkQ

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى