أخبار الرياضة

رد فعل هاري كين بعد تعليق محمد صلاح

على رد فعل محمد صلاح بعد احتساب الاتحاد الإنجليزي هدفا لهاري كين
تعرف على رد فعل محمد صلاح بعد احتساب الاتحاد الإنجليزي هدفا لهاري كين

اعترف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني لتوتنهام، أن هاري كين مهاجم الفريق تأذّى بسبب رد الفعل تجاه إصراره على احتساب الهدف الجدلي لصالحه.

كان “كين” نجح في الاستئناف الذي تقدم به للمطالبة باحتساب الهدف الثاني لفريقه في مرمى ستوك سيتي لمصلحته، في المباراة التي انتهت (2-1) يوم السبت الماضي.

وقال بوكيتينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور”، إنه لم يكن يعرف أن ناديه قدم طلبًا للاتحاد الإنجليزي باحتساب هذا الهدف لكين بدلا من كريستيان إيركسن.

وأضاف: “بالتأكيد لمس اللاعب الكرة، ومن الطبيعي أن يشعر بخيبة أمل بعض الشيء مع رد الفعل، لأن هاري كين وجميع اللاعبين لديهم تويتر وإنستجرام وكل شيء”.

كانت التغريدة التي نشرها الدولي المصري محمد صلاح استدعت ردود أفعال ساخرة من جانب زملائه في ليفربول، وكذلك عدد كبير من أساطير الدوري الإنجليزي.

وأوضح مدرب السبيرز: “لقد خاب أمل كين لأنه لم يرغب في خلق هذا، بالنسبة لك في بعض الأحيان هو شيء صغير أصبح أكبر وأكبر ولا يمكن إيقافه، هذا ما حدث”.

وكتب جون ألدريدج، أسطورة ليفربول تغريدة، قال فيها إن السخرية من كين بعد احتساب الهدف لصالحه ستعطي دافعًا كبيرًا لصلاح وزملائه لحصد جائزة الحذاء الذهبي.

ليرد بوكيتينو مبتسمًا: “أنا لا أصدق ذلك، لا أعتقد أن محمد صلاح (هداف الدوري) يحتاج إلى هذا الوضع ليكون مصدر إلهام”، وأضاف قائلا: “هاري سيتعلم الكثير مما حدث”.

وأشار المدرب إلى أن مطالبة كين باحتساب الهدف لصالحه أمر طبيعي، قائلا: “كنت لاعبًا محترفًا، بالتأكيد ليس جيدًا مثله، لكنني أعلم أنه عندما تلمس الكرة وأنت على حق، من الطبيعي أن تقول (لقد سجلت الهدف، ولا يهمني الكاميرات)”.

وأكمل: “هاري شخص شريف جدا ولن يكذب بشأن ذلك. نحن نخلق مشكلة كبيرة عندما لا تكون مشكلة”.

وأتم المدير الفني الأرجنتيني تصريحاته قائلا: “مشجعو توتنهام سيدعمون هاري كين، لكن المشجعين الآخرين سيقتلونه، الناس لديهم آراء، وهذا طبيعي”.

يُذكر أن فارق الأهداف بين محمد صلاح متصدر هدافي بريميرليج بـ29 هدفًا، وأقرب ملاحقيه هاري كين (25 هدفًا)، تقلص إلى 4 أهداف قبل خمس جولات من نهاية المسابقة.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى