أخبار الرياضة

رد نادري من اتحاد الكرة علي انسحاب سموحة من كأس مصر

اتحاد الكرة علي انسحاب سموحة من كأس مصر
اتحاد الكرة علي انسحاب سموحة من كأس مصر

اتحاد الكرة علي انسحاب سموحة من كأس مصر.. أكد المهندس أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، أن مباراة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد برج العرب ستقام فى موعدها وبصافرة تحكيم مصرى.

رد اتحاد الكرة علي انسحاب سموحة من كأس مصر

اتحاد الكرة علي انسحاب سموحة من كأس مصر.. وكان المهندس محمد فرج عامر رئيس سموحة أعلن عن انسحاب الفريق السكندرى من نهائى بطولة كأس مصر أمام الزمالك معترضا على تراجع لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح عضو المجلس عن استقدام حكام أجانب لإدارة المباراة رغم موافقتهم فى وقت سابق.

وقال مجاهد فى تصريحات : نهائى الكأس سيلعب فى موعده وسوف يتوجه فريقا الزمالك وسموحة إلى ملعب برج العرب لخوض اللقاء بطاقم تحكيم مصرى وفقا لإعلان لجنة الحكام الرئيسية فى الجبلاية برئاسة عصام عبدالفتاح.

ولفت إلى أن الجبلاية لم تتلقى أى مكاتبات رسمية من قبل نادى سموحة بالانسحاب من نهائى الكأس، مشيرا إلى أنه يثق تماما فى أن فرج عامر على قدر كبير من المسئولية ويعمل لمصلحة ناديه.

وشدد على أن قرار إسناد نهائى الكأس إلى طاقم تحكيم مصري يعود إلى اللجنة الرئيسية ومجلس الإدارة يدعمها بقوة فى اختياراتها لقضاة الملاعب المصريين، مشيرا إلى أنه لا توجد فى لوائح دوريات العالم تقديم الأندية طلبا باستقدام حكام أجانب لإدارة لقاءاتها فى البطولات المحلية.

وشدد عبدالفتاح على أن لجنة الحكام لها حرية إختيار اسناد ادارة نهائى الكأس الى طاقم مصرى أو أجنبى، مضيفا أن إرسال سموحة شيكا الى الجبلاية لا يقف عائقا أمام اختيار طاقم مصرى، منوها إلى أن هناك تعاملات مالية بين الاتحاد والأندية.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى