أخبار العالم

رسالة من زوجة مصري محكوم عليه بالإعدام في السعودية للسيسي

رسالة من زوجة مصري محكوم عليه بالإعدام في السعودية للسيسي
رسالة من زوجة مصري محكوم عليه بالإعدام في السعودية للسيسي

وجهت ابتسام زوجة المهندس المصري علي أبو القاسم المحكوم عليه بالإعدام في السعودية، رسالة استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي وخادم الحرمين الملك سلمان، لانقاذ زوجها من حكم الإعدام.

واضافت في مقطع فيديو، هذه ملفات براءة زوجي موثقة من الجهات والسلطات وهو يعمل مهندسا بالسعودية ومعروف عنه الخلق، ونرجو التدخل لإنقاذه من حكم الإعدام.

وتابعت “ياسيادة الرئيس براءة زوجي بيدي والسلطات السعودية لم تأخذ بها وترفض اتفاقية الإنابة القضائية بيننا وبين السعودية، فنرجو التدخل لإنقاذ زوجي الذي يعول 3 أطفال.

وكان المهندس علي أبو القاسم الذي يعمل بالسعودية منذ 2007 وأحد المسجونين بالسعودية وحكم عليه بالإعدام وجه رسالة استغاثة للتدخل لإنقاذه من الحكم عليه بالإعدام.

وقال “ابو القاسم” في في مقطع فيديو قام بنشره من داخل محبسه بسجن تبوك إنه تم اتهامه بالترويج للمخدرات على خلفية استلامه أحد الطرود بعد أن طلب شقيقه استلامها لتوصيلها إلى أحد الأشخاص شخص، وفوجىء بطلبه للتحقيق وبعدها تم اطلاق سراحه.

واضاف أنه بعد عدة أيام تم القبض عليه وحكم عليه بالإعدام لترويجه وجلبه مخدرات رغم توصل الشرطة المصرية للعصابة وارسال التحقيقات للسعودية الا أنه لم يتم الإلتفات إليها.

وناشد أبو القاسم الجهات المسئولة بالتدخل لوقف حكم الإعدام الصادر بحقه

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى