ثقافة و فن

سبب رفض كريم عبد العزيز العمل مع عادل إمام في السينما والتليفزيون

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

أصبح اليوم الفنان كريم عبدالعزيز واحدا من أهم الممثلين في السينما المصرية ولديه جمهور واسع من المعجبين بأدائه .

بما جعله يحصد لدى الكثيرين لقب فتى الشاشة في الفترة الحالية وقد تعامل كريم مع العديد من نجوم الفن الكبار والمشاهير .

سبب رفض كريم عبد العزيز العمل مع عادل إمام

بينما ابتعد تماما عن مشاركة الزعيم عادل أمام في بطولة أعمال سينمائية أو تليفزيونية على عكس كل أبناء جيله من الفنانين الذين يتلهفون الفرصة للوقوف أمام الكاميرات مشاركين عادل امام .

كريم عبدالعزيز المولود في اغسطس عام 1975، والده هو المخرج محمد عبد العزيز الذي تعامل كثيرا في أعمال فنية مع الزعيم.

ورغم أن كريم عبدالعزيز شارك طفلا في بطولة فيلم المشبوه مع الزعيم والفنانة الراحلة سعاد حسني الا انه لم يكرر تلك التجربة نهائيا في شبابه.

بل إنه تهرب من قبول بعض الأدوار التي عرضت عليه في أعمال فنية بطلها عادل امام حسب مصادر فنية أكدت ذلك.

كواليس تصوير مسلسل بابا نور من إخراج والد كريم المخرج الكبير محمد عبدالعزيز وحسب المصادر كشفت عن السر وراء ابتعاد الفنان علي العمل مع الزعيم تماما.

ففي جلسة ودية وحوار متبادل بين الفنان حسين فهمي بطل العمل آنذاك ومخرجه محمد العزيز كشف الأخير للحاضرين رفض كريم كثيرا العمل مع الزعيم.

كاشفا أن الفنان الشاب يرى تعرض العديد من النجوم الذين شاركوا الزعيم في أعمال لنوع من الإهانة سواء بالضرب أو افيهات كوميدية.

تهز صورة الفنانين حسب رأي كريم الذي صرح به لوالده وكشف عنه الأخير في تلك الجلسة بكواليس تصوير مسلسله بابا نور قبل سنوات .

وأنه – كريم -لايستطيع الموافقة على أدوار تقلل منه كما أنه لا يقبل نهائيا أن يكون مثار سخرية واستهزاء به في موقف كوميدي لاضحاك الاخرين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى