أخبار الشرقيةسلايد

رفع إشغالات وإزالة قمامة وصيانة أعمدة .. تكثيف الأعمال داخل مراكز الشرقية

تكثيف الأعمال داخل مراكز الشرقية
تكثيف الأعمال داخل مراكز الشرقية

 

كتب | أحمد الدويري

شدد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الجهود المبذولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من أعمال  «النظافة والتجميل – صيانة أعمدة الإنارة – رفع الإشغالات – إزالة التعديات – متابعة تنفيذ المشروعات الخدمية».

مؤكداً على ضرورة التنسيق والتعاون بين الأجهزة التنفيذية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

مركز ومدينة الزقازيق

وفى سياق متصل قام رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة أعمال إحلال وتجديد كوبري كفر الحمام والذى يربط طريق مشتول بكفر الحمام وبيشة قايد تيسيرا على حركة المواطنين .

كما تابع رئيس المدينة اعمال بناء وتشطيبات البوابة الرئيسية لمدخل طريق ميت غمر من اتجاه السكة الحديد.

كما يتم عمل حملات نظافة يومية لرفع اكوام القمامة من الشوارع ونقلها إلى خارج المدينة بالخطارة حفاظاً على المظهر الجمالى وصحه وسلامة المواطنين .

كما قام رئيس حى أول بمتابعة أعمال تجديد وتطوير ميدان طلعت حرب ومتابعة صيانه أعمدة الإناره بكورنيش البحر للتأكد من إنارتها بكفاءة وكذلك غسل التلتورات ودهان المقاعد الخاصة بالمواطنين فى المتنزهات وذلك حفاظاً على المظهر الجمالى للمدينة .

كما قامت رئاسه حى ثان بحملات يومية لإزالة الإشغالات ورفع أكوام القمامة من شوارع الحى ومنع سير التكاتك من الشوارع الرئيسية تيسيرا على حركة المواطنين والسيارات ولإعادة الإنضباط فى الشارع .

مدينة القنايات

ويتابع رئيس مدينة القنايات حملات النظافة اليومية لنقل القمامة والمخلفات من جميع شوارع المدينة إلى النقطة الوسيطة بالمدينة تمهيداً لنقلها للمدفن الصحى بالصالحية حفاظاً على صحة المواطنين واظهار المدينه بشكل حضارى.

مركز ديرب نجم

كما قام رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بمتابعة اعمال تغطية مصرف العصايد امام مسجد ابو شبانه لتوسعه الطريق أمام حركة المواطنين والسيارات وحفاظاً على صحة المواطنين من انتشار الأمراض .

مركز ههيا

كما تابع رئيس مركز ومدينه ههيا حملة رفع الاشغالات من شارعى الجمهورية وأحمد عرابى وذلك لايجاد السيولة المروريه امام حركة السيارات والمواطنين.

كما قام رئيس المدينة بمتابعه نسب تنفيذ أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى بشوارع المدينة للوقوف على معدلات الأداء وإزالة أي معوقات أو مشكلات تقف حائلاًٍ أمام تنفيذ المشروع لضمان دخول الخدمة إلى الأهالى طبقا للجدول الزمنى المحدد.

مركز بلبيس

كما قام رئيس مركز ومدينة بلبيس بحملة نظافة من داخل شوارع المدينة «بورسعيد –جمال عبد الناصر – وطريق عبدالمنعم رياض – وطريق الكلية الجوية وميدان الحصان والطياره» وأعمال تشجير الجزيرة الوسطى بطريق بلبيس العباسة بالبر الغربى من الكوبرى العلوى.

مركز مشتول السوق

كما تابع رئيس مركز ومدينة مشتول السوق أعمال تمهيد طريق مصرف نبتيت للبدء فى رصفه وانشاء الحوائط والجدران الخرسانية على جانبى الطريق موضحاً انه تم عمل صيانة لأعمدة الإناره لطريق نبتيت ورفع كفائتها وذلك فى اطار الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مركز فاقوس

كما تابع رئيس مركز ومدينه فاقوس حملات النظافه بشوارع «احمد حلمى – كفر البلاسى – نقيزة – منيه المكرم – الساحة الشعبية» ومناطق الجوازات وترعه المنيا وعبدالمنعم رياض والجلاء ودهان البلدورات بشارع الانتاج 2 ونقل القمامه ومخلفات المبانى من منطقة الساحة الشعبية من المقلب الوسيط الى مقلب ابوشلبى وذلك فى اطار الحفاظ على المظهر الجمالى للمدينة وتقديم خدمة افضل للمواطنين.

كما قام رئيس المدينة بمتابعة نسب تنفيذ اعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى بشوارع المدينة للوقوف على معدلات الأداء وإزالة أي معوقات أو مشكلات تقف حائلا أمام تنفيذ المشروع لضمان دخول الخدمة إلى الأهالى طبقا للجدول الزمنى المحدد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى