أخبار العالم

ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي يوفنتوس

ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي يوفنتوس
ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي يوفنتوس

كتب | شادي زعبل

فاز نادي ريال مدريد الإسباني بهدف في الوقت القاتل والضائع على نظيره يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي عن طريق كرستيانو رونالدو علي استاد السانتياجو برنابيو .

وكان  الكرواتى ماريو ماندزوكيتش سجل الهدف الأول لفريق يوفنتوس الإيطالى فى شباك منافسه ريال مدريد الإسبانى، باللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

جاء هدف ماندزوكيتش بعد مرور دقيقتين على بداية المباراة، عبر رأسية رائعة ، لتصبح النتيجة تقدم اليوفى على الفريق الملكى 1 – 0.

وصلت مباراة ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي المقامة الآن على ملعب “سانتياجو برنابيو” إلى ما لم يكن متوقعاً وذلك بتسجيل لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي الهدف الثالث لـ”السيدة العجوز” خلال المباراة التي تجمعها على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن إياب منافسات دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يوفنتوس تقدم خلال الشوط الأول بهدفين دون مقابل عن طريق المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، قبل أن يسجل بليز ماتويدي الهدف الثالث في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

وبذلك في حال استمرت النتيجة على حالها فإن المباراة ستذهب إلى ركلات الترجيح بعد أن كان ريال مدريد مرشحاً للتأهل بعد فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل في تورينو.

هدف بليز ماتويدي:

http://www.dailymotion.com/video/x6hnu2f

وكان ريال مدريد قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم الأسبوع الماضى فى إيطاليا بثلاثية نظيفة حملت توقيع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفين وهدف للبرازيلى مارسيلو.

أغلن مدرب ريال مدريد , زين الدين زيدان , عن تشكيلة الفريق الى ستواجه نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي , وذلك في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

 

وكان فريق ريال مدريد قد حقق فوزاً ثميناً ومستحقاً في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ” يوفنتوس آرينا ” بنتيجة 3-0 , حيث سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين , في حين سجل النجم البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث .

 

ويتطلع ريال مدريد في هذا اللقاء الى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حسم تأهله للمربع الذهبي وتفادي المفاجآت , في حين يسعى فريق يوفنتوس في هذه المواجهة تحقيق المفاجأة كما فعلها روما وخطف بطاقة العبور .

:: وحائت تشكيلة ريال مدريد الرسمية ::

نافاس

مارسيلو – فاييخو – فاران – كارفخال

مودريتش – كاسيميرو – كروس

إيسكو

كريستيانو – بيل

دكة البدلاء: كاسيا , ثيو , يورينتي , اسينسيو , كوفاسيتش , لوكاس فاسكيز , بنزيما .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى