ثقافة و فن

ريهام سعيد تصدم الجمهور وتعلن ظهورها في هذا الموعد بدون أذن ونصف أنف

 

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كتب | أحمد الدويري

حالة من الصدمة الشديدة عاشها جمهور برنامج صبايا الخير وريهام سعيد، بعدما أعلنت أمس عن ظهورها في البرنامج خلال الأيام المقبلة.

ولكن هذه ليست الصدمة، بل أعلنت عن أنها ستطل بدون أذن ونصف أنف، لما تعرضت له خلال الأيام الماضية من أزمة صحية.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها على إنستجرام، أمس الخميس: «مش مصدقة إني راجعة شغلي، صحيح من غير ودان ونص مناخير، بس ألف حمد وشكر.. صبايا الأحد القادم على قناة الحياة.. وحشتوني».

اقرأ أيضًا ريهام سعيد تعلن عودتها لبرنامج صبايا الخير

هذا وقد نعت الاعلامية ريهام سعيد الفنان فاروق الفيشاوي على طريقتها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث نشرت صورة فاروق الفيشاوي وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وعزت أبو عوف ومحمود الجندي، وكتبت: أول مره أحس إني خايفة.

وتابعت: خايفة ماتفرجش علي فيلم و اسقف بعد ما يخلص. خايفه مفيش مشهد احس اني شبعت بعد ما اشوفه. خساره اوي. خساره نور الشريف ، فاروق الفيشاوي ، محمود الجندي، احمد زكي ، محمود عبد العزيز. مع احترامي للفنانين الموجودين الناس دي مش هاتتكرر. الله يرحمهم بجد زعلانه يا رب المخرجين ز المنتجين يتنازلوا عن الشلل و الاصحاب و يدوا فرصه لمواهب بجد عشان نعوض جزء صغير من الخساره.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى