أخبار العالم

زوجة للمحكمة: عايزه أخلع زوجي .. مش بيقولي بحبك

زوجة للمحكمة عايزه أخلع زوجي .. مش بيقولي بحبك

شهدت محكمة الأسرة بمدينة نصر، دعوى خلع فريدة من نوعها، أقامتها الزوجة ه. ر في العقد الثاني من عمرها ربة منزل، ضد زوجها ن. أ بعد زواج داما 7 سنوات، بسبب عدم اهتمام الزوج بكلمات الحب والغزل منه، واتهمها بالتفاهة على حسب قولها.

قالت الزوجة في دعواها، إنها ولدت قصة حب بينها وبين زوجها، بعدما تعرفا على بعضهما عن طريقة صديقة مشتركة بأحد الأفراح، انتهت بزواج دام 7 سنوات، وأثمر عن طفلين، لكن سعادتهما لم تدم بانشغال الزوج في عمله ونسيانه حقوقها الشرعية.

وتقول الزوجة، «مبسمعش منه كلمة حلوة»، وأهملني ونسي حقوقي الشرعية عليه، وانتبه لعمله فقط كي يوفر تكاليف المعيشة والنفقات المالية لطفلينا على حسابي.

وأضافت حاولت لفت انتباه زوجي إلى حاجتي للاهتمام وكلمات الحب والغزل منه، لكنه اتهمني بالتفاهة، ويجب عليها التفكير في مستقبل طفليها، والإهتمام بتربيتهما بدلا من اختلاق المشاكل، واستمرت الحياة مملة رتيبة بين الزوجين.

وقررت ترك المنزل وتركت الطفلين دون رجعة، وتركت له رسالة بطلب الطلاق، لأنها أصبحت تعيسة بحياتها معه، لكنه لم يهتم واتهمها في قسم الشرطة بسرقته، وأحست بأنها بلا قيمة، فطلبت الخلع.

وحاول الزوج أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية، إعادة زوجته لمنزله لرعاية أطفالها والحفاظ على بيت الزوجية، ولا يريد الإنفصال وأنه حرر محضر السرقة حتى تغضب وتعود له، لكن الصلح مع الزوجة فشل، وتم إحالة القضية للمحكمة للفصل فيها.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى