أخبار الرياضة

سبب مغادرة أشرف بن شرقي القاهرة بعد التوقيع للزمالك

مهاجم لانس الفرنسي يصدم الزمالك ويفضل اللعب للأهلي
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الجديد

كتب | أحمد الدويري

يغادر المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك الجديد، القاهرة غداً السبت، من أجل التوجه إلى السعودية لجمع متعلقاته قبل العودة إلى القاهرة مرة أخرى يوم الإثنين المقبل للانتظام ضمن صفوف الفريق الأبيض.

وكان أشرف بن شرقي قد اجتاز الكشف الطبى الذى خضع له تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، على أن يغادر القاهرة خلال الساعات القادمة من أجل جمع متعلقاته ثم العودة للانضمام إلى الفريق الأبيض .

وفضل مسئولو الزمالك إرجاء عقد مؤتمر صحفي تقديم أشرف بن شرقي خلال الوقت الجاري نظرا للتركيز في الـ3 مواجهات الحاسمة للفريق في الدوري والتي ستكون بدايتها بمواجهة الجونة المقرر لها يوم الأحد المقبل، ثم الإسماعيلي، والأهلي على التوالي يومى 24 و28 من يوليو الجاري على الترتيب.

اقرأ أيضًا رسميًا أشرف بن شرقي يوقع للزمالك

ولعب بن شرقي من قبل في عدة أندية منها في الدوري المغربي والسعودي والفرنسي حيث يبلغ من العمر 25 عاما ومن مواليد 24 سبتمبر 1994، بدأ مسيرته في نادي المغرب الفاسي وشارك معهم في 29 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع مثلها .

في عام 2016 انتقل إلى الوداد المغربي، ولعب له موسمين، شارك خلالهما في 35 مباراة، سجل فيها 8 أهداف وصنع 7، وتوج بن شرقي مع الفريق المغربى ببطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2017، على حساب الأهلي المصري، وفي عام 2018 انتقل للدوري السعودي من خلال نادي الهلال، والذي أحرز معه 3 أهداف من أصل 13 مباراة شارك فيها مع الفريق السعودي، وتمت إعارته إلى نادي لانس الفرنسي قبل أن يعود إلى الهلال ثم انضم للزمالك مؤخراً لمدة 3 مواسم مقبلة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى