أخبار العالمسلايد

سحر في باطن البحر.. تفاصيل مرعبة للعثور على جثة داخل قفص حديد في قاع البحر “صور”

سحر في باطن البحر.. تفاصيل مرعبة للعثور على جثة داخل قفص حديد في قاع البحر "صور"
خلال الساعات الماضية، انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لقفص حديدي ضخم محكم الإغلاق عثر عليه في باطن البحر وبداخله هيكل عظمي مغطى بملابس سوداء.

وقد تداول رواد السوشيال ميديا هذه الصور بشكل كبير، مؤكدين أن الهيكل العظمي الموجود بالقفص مكتوب عليه طلاسمورموز سحر، وقد تكهنوا أنها عبارة عن سحر وأعمال سفلية، مما أثار الرعب والحيرة من حقيقة أمر هذه الجثة.

ومن خلال البحث، اتضح أن الصور المنتشرة تعود في الأصل لشهر فبراير عام 2020، ووفقًا لصحيفة “تبوك” السعودية فإن هذا القفص كان قد عُثر عليه في بحر قيال بالسعودية.

حيث تفاجأ عدد من الغواصين بالعثور على هذا القفصفي باطن البحر، وبعد استخراجه قاموا بإخطار حرس الحدود الذي قام بفحصه، ليتبين أن ما بداخل القفص ليست جثة حقيقة وإنما مجسم بلاستيكي على هيئة هيكل عظمي، ومغطى بملابس سوداء.

ووفقًا لتقرير الطب الشرعي، فإن الهيكل الموجود داخل القفص كان مثبتًا بأسلاك معدنية، ومعطى بملابس سوداء عبارة عن قميص بدون أكمام وبنطلون وقبعة سوداء، وشعر غير حقيقي.

ومع انتشار الصور بشكل كبير، ازدادت التكهنات حول قصة وتفاصيل هذا القفص الغريب، حيث تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الصور معلقة عليها بعبارات:

أعمال سفلية مميته في باطن البحر.. الأمن السعودي بمحافظة تبوك تستخرج قفص حديدي به هيكل عظمي وعليه طلاسم ورموز سحر، كان على عمق 20 متر تحت البحر ومسافة 90 متر من الشاطيء.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: كان بيشوف مراته “قرد”.. حكاية سحر بالمقابر دمر حياة “كرم” من الشرقية

في باطن البحر 2

سحر في باطن البحر.. تفاصيل مرعبة للعثور على جثة داخل قفص حديد في قاع البحر "صور"

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى