أخبار العالم

سعد الحريري يوضح دور محمد بن سلمان في تعزيز العلاقات السعودية اللبنانية

سعد الحريري يوضح دور محمد بن سلمان
سعد الحريري يوضح دور محمد بن سلمان

ثمن رئيس الوزراء الللبناني، سعد الحرلايري، اليوم الثلاثاء، الدور الذي لعبه ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان، في دعم استقرار بلاده.

وبحسب ما ذكره موقع “تيار المستقبل” الذي يقوده الحريري، قال الحريري خلال استقباله وفدا من مجلس الأعمال اللبناني-السعودي، إن عمق العلاقات بين البلدين وفضل المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على لبنان يحتمان على الجميع بذل كافة الجهود للإرتقاء بهذه العلاقات إلى المستوى الذي يستحقه الشعبان.

وأضاف أن الجميع يعلم مدى الدعم الذي يقدمه ولي العهد السعودي له شخصيا، كما أنه يقوم بلعب دور محوري في دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاجتماعي والاقتصادي.

ولفت إلى الجهود التي بذلها بن سلمان لإنجاح مؤتمر “سيدر” في باريس، وكذلك مؤتمر روما لدعم الجيش اللبناني والأمن الداخلي.

كما أشار الموقع إلى أن لقاء الحريري بالوفد تناول مناقشة الأوضاع الاقتصادية العامة، وطالب الحريري من المجلس تفعيل عمله في تشجيع الاستثمارات واستقطاب المزيد منها، وتقوية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى