أخبار العالم

سعر صادم لفستان ياسمين عبد العزيز في حلقة منى الشاذلي

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

 

كتب | أحمد الدويري

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ أيام فى برنامج معكم الذى تقدمه المذيعة منى الشاذلي على إحدى القنوات الفضائية المصرية.

تألقت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة بإطلالة عصرية، حيث ارتدت فستان متوسط الطول وذا أكمام مكشوفة من علامة الشهيرة Dolce & Gabbana، واتسم فستان ياسمين عبد العزيز بنقوشات الورد.

وقد بلغ سعر فستان ياسمين فى حلقة برنامج معكم 2397 دولار أمريكى، أى ما يقرب من 39 ألف جنيه مصرى.

اقرأ أيضًا ياسمين عبد العزيز تكشف سر رفضها الظهور التليفزيوني لأكثر من 17 عاما

أما من الناحية الجمالية، واعتمدت ياسمين عبد العزيز على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها، فيما وضعت مكياجا هادئا ارتكز على الألوان الترابية.

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، سر رفضها الظهور عبر البرامج التليفزيونية لأكثر من 17 عامًا، لافتة إلى أنه في الفترة الأخيرة وجدت أن البرامج كانت تهاجم الفنانين، وتبحث عن فضائحهم، معقبة: طيب أنا أطلع ليه أتكلم في فضائح.

وتابعت خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أنا بحب أمثل بس.. لكن مش بحب الأضواء ولا أطلع في برامج ولا أعمل حوارات صحفية، مشيرة إلى أن شخصيتها تتسم بالخجل والجرأة في نفس الوقت.

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى