أخبار العالم

شاهد .. أول تعليق لإسلام بحيري على مناظرة الأزهري والجفري

2015_4_18_18_44_40_855

قال الإعلامي إسلام بحيري، إنه انتصر على الجميع -خلال مناظرته كلًا من أسامة الأزهري، والحبيب على الجفري، بشأن أفكاره عن الثوابت والتراث الإسلامي- خلال حلقة برنامج ممكن مع خيري رمضان على فضائية سي بي سي، أمس الجمعة، مشددًا: ”إسلام انتصر بالأمس على الكل”.

وأضاف بحيري عبر حسابه على فيسبوك اليوم السبت، في أول تعليق له على مناظرة أمس: ”طلب منع برنامج وبيانات تكفير وإهدار دم وقضايا أزهر وسلف وإخوان وتشويه حقير في منهجي واصطياد ألفاظ والتمسك بشكليات وتشويه أحقر لشخصي ليل نهار من جهات وصحف.. إسلام يهدم ثوابت الدين.. إسلام ليس عالما.. إسلام لا يقوى على مناظرة كذا وكذا.. إسلام انتصر بالأمس على الكل”، بحسب قوله.

وتابع بحيري: ”لست أقصد انتصارًا شخصيا بل احترمت السادة المناظرين للغاية وفي مناظرة هى الأهم في الإعلام العربي منذ عقود، لكن الانتصار للحق للملايين الذين آمنوا بالفكرة”.

واستطرد: ”إسلام انتصر على عابدي التراث والمشككين في علمه ومنهجه والحاقدين وهم كثر والمشوهين له”، مضيفًا: ”اعتقد المغرضون أن تلك مصيدة إسلام فاصطادهم إسلام جميعا.. الله وحده نصرني على كل هذا الجمع”، بحسب وصفه.

وأردف بحيري قائلًا: ”إسلام أقل من أقل من أي أحد من متابعيه وأصدقائه لكنه أعلى قيمة وقامة وعلما من كل الحاقدين والمغرضين.. الخلاصة ازددت قوة ومنعة ومتابعة ونجاحا

فشكرًا للأزهر وشكرا للحاقدين ونراكم في معارك أخرى”، بحسب قوله.

يشار إلى أنه جرت مناظرة بين إسلام بحير من جهة، وكلًا من أسامة الأزهري، والحبيب علي الجفري من جهة أخرى، امس الجمعة في برنامج ممكن على فضائية سي بي سي.

2015_4_18_18_50_18_329

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى