أخبار الشرقية

شباب ديرب يفوز بخماسية على السنبلاوين استعداداً لدورى القسم الثالث

شباب ديرب يفوز بخماسية على السنبلاوين
شباب ديرب يفوز بخماسية على السنبلاوين

كتب | أحمد حمدى

حقق فريق مركز شباب ديرب نجم الفوز على نظيره فريق مركز شباب السنبلاوين بخماسية نظيفة  فى المباراة الودية التى جمعت بينهم مساء اليوم على ملعب مركز شباب ديرب نجم وذلك من خلال استعداد الفريقين لانطلاق دورى القسم الثالث.

جاء الشوط الأول قوياً من قبل أصحاب الأرض مركز شباب ديرب نجم وسيطر فيه الفريق على مجريات اللعب و الأكثر امتلاك للكره وجاءت الدقيقه 40 من الشوط الاول لتشهد الهدف الأول لفريق شباب ديرب نجم عن طريق اللاعب “مدحت بركات”  وينتهى الشوط الأول بهدف لديرب نجم.

وياتى الشوط الثانى حيث المتعة والإثارة ويشهد غزارة تهديفية عن طريق اللاعب ” العوضى” مهاجم الفريق  من ضربة رأس رائعة يحرز الهدف الثانى .

ويدفع  المدير الفنى  الكابتن حامد فهيم بالخطير محمد بيبو  الذى استطيع أن يسجل هاتريك لينتهى اللقاء بفوز ديرب نجم  بخمسة أهداف نظيفة.

ويقول بيبو صاحب هاتريك اللقاء أنه سعيد بالانضمام إلى صفوف فريق مركز شباب ديرب نجم والعودة إلى فريق بلده بعد رحلة احتراف فى فرق الدقهلية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى